واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2018 WhatsApp Plus

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

واتس اب بلس الازرق

يسعى الكثير من مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي WhatsApp Plus الى استخدام النوع الاخر من هذا التطبق

والمدخلة علية بعض الميزات والتغييرات التي تلبي رغابتة ليحضى بشي من الخصوصية.

ومن هذي المميزات :

واتس اب بلس الازرق
واتس اب بلس الازرق
  • مكانية اخفاء الظهور:
    في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين !
    ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.
  • عدم معرفة الإستلام:
    يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة جميع الرسائل المرسلة لك دون أن يعرف المرسل بأنك قراءتها
    وذلك يتم بعدم وضع علامه زرقاء ثانية بجوار الرسالة.
  • جاري الكتابة والتسجيل:

    يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه.

  • كتابة حالة أطول :
    أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج “الواتس أب بلس” بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامجوبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.
  • الخصوصية :
    يتمتع تطبيق الواتس أب بلس بخصوصية كبيرة والتي تتمثل كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك أون لاين عندما تكون متصل وهذا ما يعطيك إحساساً بالراحة بحيث لن يعلم أحد بوجود نهائياً علي التطبيق.
  • مميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.
  • تعديل الألوان : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.
  • تشغيل رقمين :  تشغيل رقمين واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد .
  • المرفقات : المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.
  • متوافق : يتوافق برنامج واتس أب بلص الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرك أو كما يطلق عليه البعض واتس ب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة Apk لهواتف الأندرويد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

واتس اب بلس الازرق

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم واتس اب بلس الازرق

 

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت …

اترك تعليقاً