اشياء تخص الطاقة الشمسية عليك مراعاتها قبل البدء بالتجهيزات للطاقة الشمسية المتجددة

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

اشياء تخص الطاقة الشمسية عليك مراعاتها قبل البدء بالتجهيزات للطاقة الشمسية المتجددة

قبل أن تبدأ رحلتك في مجال الطاقة المتجددة ، اقرأ هذا الدليل الذي يتناول أهم خمس نصائح يجب مراعاتها.

اشياء تخص الطاقة الشمسية عليك مراعاتها قبل البدء بالتجهيزات للطاقة الشمسية المتجددة

1- التعليم :-

يجب أن تكون الخطوة الأولى دائمًا هي التعليم. هناك الكثير من الموارد المتاحة لمساعدة أصحاب المنازل على الاستعداد للطاقة المتجددة. ومع ذلك ، من الصعب جدًا الاستعداد لشيء ما إذا كنت لا تعرف تلك الحقائق حول ما تستعد له.

هناك فصول دراسية وكتب ومجلات ومقاطع فيديو عبر الإنترنت للمساعدة في التثقيف. لسوء الحظ ، لا يتم إنشاء جميع الموارد بشكل متساوٍ ، لذا تأكد من التعلم قدر الإمكان من مجموعة متنوعة من المصادر ، بما في ذلك هنا في مكتبة موارد altE.

2- الحفاظ على الطاقة :-

الخطوة الأولى التي يجب على أي صاحب منزل اتخاذها عند الاستعداد لمتابعة الطاقة المتجددة هي الحفاظ عليها أولاً. إن ترقية المنزل باستخدام ترقيات كفاءة الطاقة أقل تكلفة بكثير من تجهيز منزل غير فعال بالطاقة المتجددة.

أظهرت الدراسات أنه مقابل كل دولار واحد يتم إنفاقه على كفاءة الطاقة ، يتم توفير 3 – 5 دولارات أمريكية على الشراء اللاحق لنظام الطاقة المتجددة. يجب على مالكي المنازل النظر في ترقية أشياء مثل إضاءة LED و CFL ، وتحديث الأجهزة القديمة ، وإضافة العزل ، والتخلص من الأحمال الوهمية.

3- تعرف على الحوافز المتاحة :-

نظرًا للتنوع الكبير في الحوافز والخصومات ، يمكن أن يتراوح مردود نظام الطاقة المتجددة السكنية في أي مكان من أقل من عام إلى أكثر من 20 عامًا.

لقد جمع موقع  altE معلومات عن حوافز وخصومات الطاقة الشمسية الفيدرالية والولائية المحدثة ، لتتعرف على بعض البرامج التي يمكن أن تساعدك في توفير المال. بالإضافة إلى ذلك ، تعاونت وزارة الطاقة ومجلس الطاقة المتجددة بين الولايات وجامعة ولاية كارولينا الشمالية لإنشاء موقع ويب يسرد جميع الحوافز والخصومات المتاحة لكل ولاية.

قاعدة بيانات حوافز الدولة لمصادر الطاقة المتجددة والكفاءة (DSIRE) هي أفضل مكان للتعرف على أي حوافز متاحة في موقعك. قم بزيارة dsireusa.org

4- تعرف على النظام الذي تحتاجه :-

هل تبحث عن نظام كهربائي شمسي متصل بالشبكة ، أو نظام خارج الشبكة تمامًا ، أو ن

اشياء تخص الطاقة الشمسية
5 اشياء تخص الطاقة الشمسية

ظام هجين حيث لا تزال متصلاً بشبكة المرافق ، ولكن عليك تثبيت بطارية احتياطية لاستخدامها في حالات انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؟ عندما تتعلم المزيد عن الطاقة المتجددة ، ستبدأ في اكتشاف أن إحدى التقنيات قد تكون أكثر ملاءمة لموقعك من غيرها.

إذا كنت لا تعرف نوع النظام الذي تحتاجه ، فلن تعرف نوع المثبت الذي تريد الاتصال به. نظرًا لأنك تتعامل مع موارد متغيرة مثل ضوء الشمس والرياح والظروف الجوية العامة الأخرى ، فمن المهم معرفة ما الذي يجعل الموقع جيدًا.

يمكنك الحصول على فكرة جيدة من خلال التعليم ، ولكن في النهاية ، إذا قررت المضي قدمًا في نظام الطاقة المتجددة ، فمن المحتمل أن تقوم بتوظيف مُثبِّت لإكمال “تحليل الموقع” لموقعك.

اقرأ خيارات الطاقة المتجددة: ما هو المصدر البديل للكهرباء المناسب لك؟

5- اتصل بفنيي التركيب الموثوق بهم :-

على الرغم من أن بعض الأشخاص قد نجحوا في تثبيت أنظمتهم الخاصة ، إلا أن أنظمة الطاقة المتجددة على نطاق سكني يتم تركيبها عادةً بواسطة مُركِّبين محترفين.

نظرًا لأنك أصبحت أكثر دراية بأنظمة الطاقة المتجددة ، يمكنك طرح أسئلة ذات صلة بالموظفين المحتملين لتحديد مدى أهليتهم.

نوصي عمومًا بأن يسأل العملاء عن عدد التركيبات التي قام بها المُثبِّت ، وما هي العلامات التجارية للمعدات التي يستخدمونها ، وأنواع التأمين التي يحملونها ، ومقدار التدريب الذي يتلقاه موظفوهم.

أقرب شيء إلى شهادة معترف بها وطنياً فمثلا في الولايات المتحدة هو مجلس أمريكا الشمالية للممارسين المعتمدين (NABCEP). إنهم يصادقون على التركيبات الكهربائية الشمسية ، والمثبتات الحرارية الشمسية ، ومركبي توربينات الرياح ، ولديهم أيضًا امتحان مستوى الدخول.

من المهم ملاحظة ، مع ذلك ، أن العديد من الدول سيكون لديها قائمة خاصة بها من المثبتين المؤهلين من أجل الحصول على أي حسومات. كما هو الحال دائما ، قم ببحثك! قم بزيارة NABCEP.org

أنتهى … اشياء تخص الطاقة الشمسية عليك مراعاتها قبل البدء بالتجهيزات للطاقة الشمسية المتجددة

اذا اعجبك الموضوع اشياء تخص الطاقة الشمسية عليك مراعاتها قبل البدء بالتجهيزات للطاقة الشمسية المتجددة لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

المكونات التي أحتاجها لنظام كهربائي يعمل بالطاقة الشمسية؟

المكونات التي أحتاجها لنظام كهربائي يعمل بالطاقة الشمسية؟

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار المكونات التي أحتاجها لنظام كهربائي يعمل …