اضافة منتدى bbPress لمدونة ووردبريس لاكثر تفاعلية

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

اضافة منتدى bbPress لمدونة ووردبريس

المنتديات :

اضافة منتدى bbPress تعتبر المكان الذي يجتمع فيه عامة الناس للتفاهم والتخاطب عن نشاط محدد كحل مشكلة او تقديم دروس تعليمية في مجالات محددة .

من هذا المنطلق سعى مطوري مدونة ووردبريس الى تطوير منتدى خاص بهذي المدونة حتى تحقق الاحتياجات الخاصة بها وتوفير كافة المستلزمات التي تحقق لها المرونه في انشاء الموضوعات .

نافذة من لوحة تحكم المنتدى وتميزة باللغة العربية :-

لتركيب الاضافة قم بتحميل الاضافة من موقعها الرسمي وهي مجانية بالضغط هنا

ولتركيب الاضافة عبر الووردبريس نفسها اتبع الخطوات التالية :-

قم اولا بتسجيل الدخول الى لوحة تحكم الووردبريس

من لوحة تحكم الموقع توجة الان الى قسم الاضافات واختر جديد كما بالصورة :

ستضهر لك القائمة التالية وبها 3 خيارات كمايلي :-

بحسب ماهو مبين اعلاة في الصورة :

يشير الرقم 1:

الى عملية رفع الاضافة اذا ماتم تحميل الاضافة من الموقع الرسمي لها ليتم رفعها من على الجهاز .

يشير الرقم 2 :

الى امكانية البحث عن الاضافة باسمها bbPress

اما الرقم 3 فيشير :

الى وجود الاضافة مدرجة ضمن الاضافات الاولية وبالتالي نختارها ونضغط على تنصيب وكون الاضافة اعلاه تم تنصيبها مسبقا نلاحظ عدم وجود كلمة تنصيب وانما حل محلها كلمة تفعيل بحسب مافي الصورة اعلاة , بمجرد التنصيب يتطلب منك تفعيل الاضافة وبالتالي يصبح المنتدى جاهز للاستخدام ويمكنك من خلال لوحة تحكمة انشاء الاقسام والتصنيفات والصلاحيات للاعضاء.

كما نود الاشارة الى ان من اهم مايميز مدونة wordpress هي وجود العديد من الاضافات والمطورين لها مما ساعدها على الانتشار الاوسع .

كما ان هذي المدونة تعتبر من اصدقاء محركات البحث والمحبوبة لديها وخاصة لهواة الربح من الانترنت فمثلا ادسنس يعتبر مدونة ووردبريس من المدونات المفضله في عرض الاعلانات وغيرها من شركات الاعلان.

نتمنى ان يكون الشرح واضح ومبسط واي استفسارات يمكنكم وضعها على المنتديات للمناقشة كما نذكر بالاشتراك على قناة الموقع وكذلك التسجيل للتمتع بكافة الخدمات المتاحة للرد على استفساراتكم باسرع وقت ممكن.

اضافة منتدى bbPress لمدونة ووردبريس

تحياتنا … حضرموت التقنية

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

مجموعة من اضافات ووردبريس مهمة لموقعك الالكتروني

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار مجموعة من اضافات ووردبريس : قدمنا …