افضل تطبيقات الاندرويد المختارة والاكثر تقييم لعام 2017م

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار

افضل تطبيقات الاندرويد المختارة :

دائما مايبحث مستخدمي هواتف الاندرويد عن التطبيقات الاكثر استخداما او ما يطلق عليها الاكثر شعبية بين مستخدمي الاندرويد .

ولعلى ما سنقدمة اليوم من تطبيقات تعتبر افضل تطبيقات الاندرويد المختارة للعام 2017م نظرا لكثر عدد المستخدمين لهذي التطبيقات.

تطبيق Clean Master

افضل تطبيقات الاندرويد المختارة

التطبيق الأفضل على الإطلاق في مجال إدارة الهاتف، إذا كنت تُعاني من :

بطء الهاتف، عدم وجود مساحة كافية، قِصر عمر البطارية، زيادة حرارة الهاتف أو إذا كنت تريد إغلاق الصور والمعرض والرسائل وغيرها

فهذا هو الخيار الأفضل بكل تأكيد. التطبيق الذي يستخدمه ما يزيد عن نصف مليار شخص حول العالم يُعطيك مزايا لن تجدها في غيره بالتأكيد مثل مدير التطبيقات، ومدير التطبيقات التي تبدأ مع فتح الجهاز لتسريع بدء التشغيل ومُسرع الألعاب ومنظف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية، وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تجدها في تطبيق آخر. التطبيق مجاني و يُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق Adobe Acrobat Reader :

تطبيق Adobe Acrobat Reader

تطبيق Kindle :

تطبيق Kindle

يحتوي تطبيق Kindle على أكثر من مليون ونصف المليون من الكتب تستطيع تصفحها متي شئت، بالإضافة لاحتوائه على المجلات والصحف وكل هذا بدون الحاجة لامتلاك جهاز Kindle خاص، فالتطبيق يعمل على نظام أندرويد بتوافق تام، كما يُمكّنك التطبيق من التسوق لشراء الكتب الإلكترونية بسهولة ويُسر من أفضل البائعين وأرخص الأسعار وأحدث الإصدارات، حيث تستطيع الاختيار من بين أكثر 650 ألف عنوان بمقابل 4 دولارات أو أقل بالإضافة إلى 200 ألف عنوان حصري لن تجدهم في أي مكان آخر سوي عبر Kindle. تستطيع أيضًا من خلال التطبيق استخدام القاموس المُدمج والبحث في جوجل وويكيبيديا، حيث يُمكّنك ترجمة أية كلمة تقف أمامك بسهولة من خلال التطبيق بدون استخدام تطبيق آخر، بالإضافة إلى البحث عن التعريف للكلمة باستخدام جوجل وويكيبيديا.

تطبيق Messengerتطبيق Messenger

تطبيق Messenger الذي يأتي من شركة فيس بوك ليُوفر لك تجربة محادثة رائعة. يُمكنك من خلال التطبيق تسجيل الدخول عبر حسابك في الفيس بوك مُباشرةً، ومراسلة أصدقائك مع دعم إرسال الصور والفيديوهات والصوتيات، بالإضافة إلى الميزة الرائعة والمعروفة باسم Chat Heads والتي تُظهر لك الأشخاص الذين تُراسلهم بدون أخذ مساحة كبيرة في الشاشة بالإضافة إلى إمكانية إجراء المُكالمات الصوتية، كما يدعم إعادة توجيه الرسائل والبحث عن الأشخاص والمجموعات ومعرفة المُتاحين حاليًا، بالإضافة إلى إمكانية إضافة اختصارات للمُحادثات على الصفحة الرئيسية لهاتفك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق Whatsapp

تطبيق Whatsapp

التطبيق الأكثر انتشارًا مؤخرًا في مجال المُراسلة، والذي يُمكّنك من مُراسلة أصدقائك فقط من خلال رقم الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والمقطوعات الصوتية، وكذلك إجراء المُكالمات الصوتية وعمل دردشات جماعية، وكل هذا مجانًا للعام الأول من استخدام التطبيق ومن ثم يُصبح الاشتراك 0.99 دولار سنويًا. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تطبيق BBM

تطبيق BBM

التطبيق الذي اشتهر على أجهزة BlackBerry والذي جاء منذ سنوات قليلة إلى نظام أندرويد يُوفر لك إمكانية التواصل مع أصدقائك بسهولة وبسرعة، حيث يُوفر لك عدة مميزات منها أن تكون مُتصلًا وظاهرًا لأصدقائك مادمت مُتصلًا بالإنترنت دون الحاجة لفتح التطبيق دائمًا، بالإضافة إلى معرفة موعد وصول الرسائل وموعد قراءتها، كما يُمكن من خلاله مُشاركة الصور والملفات و المُستندات والتسجيلات الصوتية وغيرهم. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق Snapshat :

تطبيق Snapshat

التطبيق الأصفر الشهير والذي يمنحك إمكانية التقاط لقطات بكاميرا هاتفك وإضافة تعليقات عليها بشكل مميز وإرسالها ومشاركتها مع أصدقائك، يُعرفك التطبيق أيضًا على أصدقائك الفعالين في الوقت الحالى لتُركز انتباهك أكثر عليهم، حيث يُمكنك حينها الضغط والاستمرار لمشاركة فيديو مباشر والمُراسلة وجهًا لوجه مع صديقك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تطبيق Telegram

تطبيق Telegram

يُوفر لك تطبيق Telegram تجربةً آمنةً وسريعةً للمحادثة بالإضافة لكونه مجاني.

يقوم البرنامج بمزامنة لكل أجهزتك التي تستخدم التطبيق من خلالها

كما يُمكنك إرسال عدد لا نهائي من الرسائل أو الصور أو الفيديوهات أو الملفات من أي صيغة ممكنة.

كذلك، يمنحك التطبيق إمكانية عمل دردشة جماعية يصل عدد أعضائها إلى 200 مُشترك

وكذلك إرسال رسالة واحدة إلى ما يصل إلى 100 مُشترك في الوقت الواحد.

تطبيق Telegram مُتوفر مجانًا ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق MX Player Pro

تطبيق MX Player Pro

يُعد تطبيق MX Player Pro أحد أفضل التطبيقات العاملة على نظام أندرويد لتشغيل الفيديوهات، فبه بعض المميزات التي قد لا تجدها في غيره خاصةً في هذه النسخة المدفوعة مثل: تسريع الهاتف من خلال استخدام HW+ Decoder الجديد، واستخدام أكثر من مُعالج لعملية ال DECODING مما يؤدي بشكل أفضل عن استخدام المعالجات الفردية، بالإضافة إلى إمكانية تكبير وتصغير الشاشة وإضافة الترجمة والإغلاق ضد الأطفال. التطبيق به نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، ويمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تطبيق AVD – Download Video Downloader

تطبيق AVD – Download Video Downloader

يُعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات بسهولة، حيث أنّك تحتاج فقط إلى الضغط على رابط الفيديو الذي تريد تحميلهومن ثم تظهر لك قائمة فتقم باختيار AVD. التطبيق لا يدعم التحميل من اليوتيوب بسبب قواعد جوجل ولكنه يفي بالغرض في المواقع الأخرى. يمكن تحميل التطبيق مجانًا من خلال متجر Google Play.

تطبيق Tuneln

تطبيق Tuneln
افضل تطبيقات الاندرويد المختارة

يُمكنك Tuneln من الاستماع إلى محطات الراديو المُفضلة لديك مجانًا، فالتطبيق يحتوي على ما يصل إلى 100000 محطة مختلفة

مما يجعل التطبيق يمتلك أكبر مجموعة اختيارات رياضية وإخبارية وموسيقية وحوارية في العالم.

كذلك توجد نسخة مدفوعة من التطبيق تمنحك مكتبة تحتوي على ما يصل إلى 40000 كتاب صوتي و 600 محطة موسيقية تجارية.

يُمكّنك التطبيق أيضًا من :

متابعة محطاتك المُفضلة ليصلك كل جديد منها ومشاركة ما تسمع على موقع فيس بوك وتويتر وجوجل+ وتمبلر

كما يُمكّنك أن تقوم بفتح التطبيق من خلال Google Voice واختيار المحطات باستخدامه أيضًا.

يتوفر من التطبيق نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة على متجر Google Play.

افضل تطبيقات الاندرويد المختارة

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا لليوم افضل تطبيقات الاندرويد المختارة ويارب نكون وفقنا في التقديم بوضوح وبساطة ,,,

اذا كان هنالك أي استفسار بخصوص الموضوع اعلاة لاتتردو بوضعه لنا او مراسلة الموقع

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت …