الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت – سرعة – وتقنيات عالية

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت – سرعة – وتقنيات عالية

معلومات عن الشركة الايرلندية Wireless Connect :
شركة Wireless Connect ، متخصصة في توفير النطاق العريض في المجتمعات الريفية وخدمات النطاق العريض للأعمال في جميع أنحاء البلاد.

حيث يستثمرون باستمرار في خدماتهم لإبقاء مشتركينها على اطلاع بأحدث التقنيات. شركة الأيرباند وخدمة تكنولوجيا المعلومات المملوكة 100 ٪ الأيرلندية.

الباقات المتاحة للشركة والاسعار :

الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت - سرعة - وتقنيات عالية

الحزم للشركات التجارية :


في Wireless Connect يتم دعم العملاء التجاريين بسرعة تصل إلى 1Gbps في جميع أنحاء البلاد. يتم تقديم حلول النطاق العريض باستخدام مزيج من تقنيات الألياف اللاسلكية واللاسلكية DSL.

السمعة الممتازة لتقديم حلول موثوقة للنطاق العريض لعملاء الشركات ، في المناطق التي فشل فيها المشغلون الآخرون.
اما الجوانب الرئيسية للخدمات فتشمل :

  • Symmetrical speeds
  • Low contention ratio
  • Unlimited data usage
  • Dedicated NOC support
  • Industry leading SLA

وللدعم اتصل بـ (1890) 253106 أو للمراسلة على [email protected]

التغطية للشركة :


أول توصيل لاسلكي من Broadband إلى Borrisokane في شركة Tipperary منذ 10 سنوات! ومنذ ذلك الحين ، نمت خدمات الشركة والبنية التحتية وإمكانية الاتصال لتقديم حلول ممتازة للنطاق العريض والعميل في جميع أنحاء البلاد.


توفير حلول الأعمال عبر أيرلندا :-
تدعم العملاء التجاريين بسرعة تصل إلى 1Gbps في أي مكان في البلد. يتم توصيل هذا من خلال البنية التحتية للشبكات اللاسلكية وشبكات الشركاء باستخدام مزيج من Fiber و Wireless و DSL.

عند تجربتكم ، يوجد حل النطاق العريض الصحيح لكل عمل. إنه فقط يأخذ مزود النطاق العريض الصحيح بالمعرفة والخبرة لتقديمه. توفير تقنية لاسلكية ثابتة للمنازل حيث تقدم خدمات النطاق العريض المنزلية إلى Laois و Offaly و Tipperary الشمالية و Galway الشرق و West Kilkenny ، باستخدام أحدث تقنية لاسلكية ثابتة.

اما بالنسبة إلى جميع الاتصالات الجديدة والاشتراكات ، سيعمل مهندسو الشركة دائمًا على اجراء استطلاع مجاني للمسح وفحص الإشارات قبل إجراء أي تثبيت على موقعك. خدمة فريدة للاتصال اللاسلكي.

أنتهى … الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت – سرعة – وتقنيات عالية

الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت – سرعة – وتقنيات عالية

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم بعنوان الشركة الايرلندية Wireless Connect مزود خدمات الانترنت – سرعة – وتقنيات عالية

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

موقع رائع لتحديث جهاز الإستقبال حتى يقدم أداء أفضل

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار موقع رائع لتحديث جهاز الإستقبال حتى …

اترك تعليقاً