اليكم مجموعة تطبيقات اندرويد مهمه ومرشحة لعام 2017م

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار

اليكم مجموعة تطبيقات اندرويد مهمه لعام 2017م

تطبيق ADW Launcher 2

[youtube_embed src=”“/]

تم إطلاق التطبيق في يناير بعد فترة من المرحلة التجريبية . والنسخة الجديدة من ADW بها العديد من المميزات مثل :

التصميم العصري وأدوات متخصصة والثيمات، وأيقونة لدعم النسخ الاحتياطي، ومزايا أخري عديدة.

التصميم العصري للتطبيق يشبه تصميمات محركات البحث الجديدة مثل Pixel Launcher و Nova Launcher، وبجانب أن التطبيق يتميز بمستوى أداء رائع ألا أنه لا يستنزف بطارية هاتفك ، وتوجد من التطبيق نسختين واحدة مجانية والأخرى المدفوعة بسعر 3.49 دولار.

تحميل تطبيق ADW Launcher 2

تطبيق MoodCast Diary

تطبيق MoodCast Diary
تطبيق MoodCast Diary

التطبيق يمكنه تعقب حالتك المزاجية عند إدخالك ملاحظات يومية عن مجريات يومك ومع الوقت يقوم التطبيق بتعقب حالتك المزاجية.

وبمجرد ما يتعرف التطبيق على حالتك يمكنه إخبارك عن شعورك وهل أنت سعيد أم حزين أم منزعج، كما أن تصميم التطبيق يجعله سهل الاستخدام.

يمكنك الحصول على الميزات الأساسية للتطبيق فى النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة والتي تكلف 2.99 دولار سوف تمكنك من المزامنة مع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك والحصول على مزيد من المعلومات، ويوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة بتكلفة 2.99 دولار.

تحميل تطبيق MoodCast Diary

تطبيق Posture

تطبيق Posture
تطبيق Posture

مهمة التطبيق هي تحسين وضعية جسدك أثناء إستخدام الهاتف، حيث يقوم بتحديد اتجاهات جسمك وأوضاعك ويقوم بتنبيهك من خلال إشعارات على الشاشة في حين كنت في وضع غير صحي أو مضر بالجسم، فمثلًا عندما يكشف الجهاز أن وضعية الهاتف فى يدك تُشكّل ضغط كبير على فقرات الرقبة لديك ستظهر أيقونة صغيرة في وسط الشاشة لتذكيرك بالاستقامة والوضع الصحيح، يتضمن التطبيق إعدادات متنوعة منها أنه يمكنك ضبط التطبيق ليقوم بالكشف عن وضعية جسمك في أوقات معينة وغيرها من الإعدادات، وهو تطبيق مجاني على متجر التطبيقات.

تحميل تطبيق Posture

تطبيق Screens

تطبيق Screens
تطبيق Screens

تم تصميم التطبيق لمحبي وضع تقسيم الشاشة split-screen الموجود فى النسخة الجديدة من أندرويد Android Nougat، وهو تطبيق مجاني يتيح لك عمل نسخة مختصرة على الشاشة الرئيسية والتي تقوم بفتح تطبيقين فى نفس الوقت باستخدام وضع تقسيم الشاشة، فقط تقوم بفتح التطبيق واختيار تطبيقين للعمل في نفس الوقت.

تحميل تطبيق Screens

تطبيق Stringify

تطبيق Stringify

تطبيق Stringify

تطبيق Stringify هو تطبيق اندرويد مجاني ويعتبر منافس جديد لـ تطبيق IFTTT، حيث يُمكنك من جعل بعض العمليات أوتوماتيكية على جهازك الأندرويد مثل فتح باب الجراج الخاص بك عند وصولك، أو ضبط الأضواء بطريقة معينة عندما يحين موعد النوم. يمكنك تحميل التطبيق لكنه يعتبر الآن في المرحلة التجريبية، مما يعني أنه من الممكن أن يكون هناك بعض الخلل.

تحميل تطبيق Stringify

الى هنا نكون انتهينا من مجموعة اليوم لاهم تطبيقات الاندرويد لهذي السنة.

لاتنسو الاشتراك على قناة الموقع على اليوتيوب كذلك التسجيل في الموقع للتمتع بميزة الاعضاء.

اليكم مجموعة تطبيقات اندرويد مهمه لعام 2017م

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت …