شرح برامجة واعداد راوتر D-LINK بالتفصيل لمن لايعرف طريقة برمجتة واعدادة

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

برامجة واعداد راوتر D-LINK

نبدأ بعنوان الip address الخاص براوتر D LINK وهو 192.168.1.1 وسنكتبها في شريط العنوان داخل متصفح الأنترنت ونضغط علي ENTER .

سيطلب منك الراوتر USERNAME و PASSWORD وتقوم بكتابة admin في أسم المستخدم ونفس الكلمة في الباسورد .

وبعد ذلك كما موضح بالصورة :

تقوم بالضغط علي wan service من العمود الجانبي وتضغط علي زر edit الموجود في الصف الثالث ppp0 :-

راوتر D LINK

برمجة راوتر دي لينك

ستظهر لنا بعد ذلك صفحة ppp username and password ، وأول خانه هي ppp username وتقوم بكتابة أسم المستخدم الخاص بشركة مزود الانترنت التابع لها , وكذلك ال password والخانة الثالثة ppp service name تكتب أسم شركة مزود الأنترنت التي اشتركت فيها.

D LINK
Router D – Link Programming

من العمود الجانبي نضغط علي أختيار wireless لضبط إعدادات الوايرلس الخاصة براوتر D-LINK .

من داخل الصفحة الموضحة بالصورة التالية نحدد علي اختيار ENABLE WIRLESS، ومن نفس الصفحة نأتي عند خانه مكتوب أمامها ssid وهي التي تقوم من خلالها بتغيير أسم شبكة الوايرلس لأي أسم انت تريده، وتضغط بعد ذلك علي apply/save لتطبيق وحفظ الاعدادات .

D-LINK

نضغط علي كلمة security الموجودة تحت كلمة  wireless في العمود الجانبي من الصفحة لتغيير باسورد الوايرلس الخاص براوتر d-link .

برامجة واعداد راوتر D-LINK

برامجة واعداد راوتر D-LINK

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم

ذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

Log Into TP-Link Router Settings

برمجة جهاز تبي لينك وكيفية الدخول إلى إعدادات جهاز التوجيه TP-Link واعداده

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار برمجة جهاز تبي لينك وكيفية الدخول …