توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات

تفاجئ ناشري موقع شيتيكا من توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه.

حيث اثناء دخولهم لتفاصيل حساباتهم كناشرين للاعلانات بهذا الموقع تفاجؤ بتوقف معدل الاحتساب وجني الارباح لحساباتهم للموقع .

توقف موقع Chitika

وكان السبب هو البورصة كما جاء في رسالة الشركة على موقعها

Apr 17, 2019 12:02PM EDT تاريخ التوقف

واليكم رسالة الشركة مع ترجمتها :

Chitika Is Shutting Down

Last Updated: Apr 17, 2019 12:02PM EDT

Dear Publisher,

After 15+ years in business and millions of publisher relationships, Chitika is hereby shutting down. Our sincere thanks to all our publishers with whom we have enjoyed wonderful relationships over the years. We wish you the best of luck and success as you continue to grow your traffic and revenue.

اغلاق Chitika :

آخر تحديث: 17 أبريل ، 2019 12:02 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
عزيزي الناشر ،

بعد أكثر من 15 عامًا في مجال الأعمال التجارية وملايين من علاقات الناشر ، تم إيقاف Chitika بموجب هذا. خالص شكرنا لجميع ناشرينا الذين استمتعنا معهم بعلاقات رائعة على مر السنين. نتمنى لك التوفيق والنجاح وأنت تواصل نمو حركة المرور والإيرادات.

اذا  ما العمل ؟

وضعت الشركة مجموعه من الاسئلة والاجوبة لما يجب عمله في هذي الحالة :

س: ما الإجراء الذي أحتاج إلى اتخاذه؟
ج: يرجى إزالة جميع شفرة إعلان Chitika من جميع مواقع الويب الخاصة بك في أو قبل 30 أبريل 2019. أي شفرة إعلان Chitika أو مكالمات أخرى إلى خدمات إعلان Chitika بعد هذه الفترة الزمنية ، سوف تعمل.

س: ماذا عن أرباح الشهر الماضي والشهر الحالي؟
ج: لسوء الحظ ، بسبب إنهاء شراكتنا مع أكبر شريك لنا في البورصة ، لن يتم دفع أي أرباح متراكمة بعد الأول من مارس 2019. تم رد جميع الأرباح بعد الأول من مارس 2019 من قبل البورصة وتم إعادة الأموال إلى المعلنين.

س: كيف يمكنني الدفع إذا كان لدي رصيد مستحق؟
ج: يرجى التأكد من استيفاء متطلبات الدفع (Payoneer والنماذج الضريبية) ثم اتباع هذه التعليمات للحصول على الرصيد النهائي. سنصدر دفعة واحدة نهائية في 30 أبريل 2019.

س: كيف يمكنني الاتصال بشيتيكا إذا كان لدي أي أسئلة إضافية؟
ج: يمكنك الاتصال بشيتيكا باستخدام هذا النموذج

اغلاق الموقع يعد خسارة فادحة لناشري الاعلانات والربح منها حيث امتازت الشركة بمصداقيتها خلال ال 15 عاما المنصرمه ولدى جميع منتسبيها ارتياح كبير ولاكن هذا ماحدث وللاسف .

أنتهى … توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه

توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه

والذي نتمنى ان ينال رضاكم واعجابكم والى اللقاء في موضوع جديد شيق ورائع

وحتى ذلك الحين لاتنسو الاهتمام بصحتكم وحفظكم الله

اذا اعجبك الموضوع توقف موقع Chitika عن الاستمرارية في العمل على جني المال من الاعلانات بسبب البورصه لاتنسى ان تقوم بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا 

وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات بالمنتديات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

نصائح مهمة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بحساب Adsense

نصائح مهمة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بحساب Adsense

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار نصائح مهمة لزيادة نسبة النقر إلى …

اترك تعليقاً