البداية / مايكروتك / شيرينج وكاش (صفحة 3)

شيرينج وكاش

شيرينج وكاش لسيرفر المايكروتك

مجلة ميقا شير حمايتها ورفع جدار حماية ويندوز ومنع اسبات سيرفر المجلة-الدرس الثاني

ميقا شير

مجلة ميقا شير :مرحبا بكم مجددا اعضاء وزوار حضرموت التقنية,نواصل سلسلة دروس تركيب وتشغيل مجلة ميقا شير على سيرفر الشبكة واليوم موضوع درسنا هو في كيفية حماية المجلة من الاختراق لقواعد البيانات الخاصة بها ومنع الوصول اليها وكذلك رفع حماية جدار الحماية في الويندوز لضمان تشغيلة لدى المستخدمين بشكل طبيعي …

أكمل القراءة »

خروج الكاش فى الميكروتك بدون قيود شرح بالصور

خروج الكاش فى الميكروتك

خروج الكاش فى الميكروتك مرحبا شباب :-  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارب تكون بصحة وسلامة لتفعيل خروج الكاش في سيرفر المايكروتك بدون قيود قم باتباع الخطوات كما فى الصور :- اولا تفعيل الويب بروكسى صور للرول داخل NAT

أكمل القراءة »

الدرس الثاني |مجلة ميقا شير | تثبيتها على السيرفر للبث على الشبكة

ميقا شير

الدرس الثاني |مجلة ميقا شير : تطور مفهوم الشبكات بشكل كبير في الفترة الاخيرة واصبح الجميع يتنافس على تقديم الخدمات وجذب اكبر عدد ممكن من الزباين والاحتفاظ بهم قدر الامكان ونتيجة لهذة المنافسة واشتدادها في المجال الالكتروني وكما يقول المثل الحاجة ام الطلب اتجة خبراء الشبكات والبرمجيات الى ايجاد طرق …

أكمل القراءة »

appserver برنامج تحويل جهاز الكمبيوتر الى سيرفر استضافة للشير

appserver

appserver الكثير منا يسمع ان لم يجرب عن برامج تحويل جهاز الكمبيوتر الى سيرفر اباتشي والذي يمكنك من خلاله تنزيل له موقع او منتدى او مجلة شير لربطها على المايكروتك وكذلك يستخدمة هواة تصميم المواقع كونه يتيح لك التعلم على :

أكمل القراءة »

كيف تقيد موقع داخلي محلي وتربطة بالمايكروتك

كيف تقيد موقع داخلي محلي وتربطة بالمايكروتك

كيف تقيد موقع داخلي محلي وتربطة بالمايكروتك الموضوع مهم لاصحاب الشيرينج والمشاركات على المايكروتك :. الكثير منا يفكر في انشاء استراحة على المايكروتك او حتى مجلة برامج ليتم مشاركتها مع اعضاء الشبكة المشتركين ويرغب بعدم فتح هذي المجلة او الموقع الا بعد ان يقوم المشترك بتسجيل بيانات الدخول على الشبكة …

أكمل القراءة »


Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript