افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون لعام 2020

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون هو موضوعنا اليوم في حضرموت التقنيه فاليوم  سنتحدث عن البايثون وما هم افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون.

لغه البايثون يمكن إستخدامها كتابه وإنشاء مشاريع كبيره ومتنوعه وفي مختلف المجالات .

مع التطور الهائل والشهره الكبيره التي تكتسبها للغه البايثون كان لابد من إنشاء محررات قويه للهذه اللغه العالميه وهذا ما سنبدأ في ذكره الآن وسنبدأ بالافضل

 

 افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون

 

افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون

#1 – PyCharm

 

يتميز هذا المحرر بأنه مفتوح المصدر في النسخه المجانيه ولاكن توجد نسخه مدفوعه فهي تجاريه وتم تصميمه من قبل شركه JetBrains   وهو محرر مشهور جدا ويستعمله  الكثير من المحترفين ويعمل على انظمه التشغيل المتعدده مثل اللينكس ويندوز وماك.

يدعم ذلك المحرر الكثير من بيئات التطوير الخاصه بللغه البايثون مثل Django- Pyramid-web2py والكثير وتم بناء هذا المحرر بأكثر من خمس للغات برمجه ومنها البايثون والجافا اسكربت والكثير….

 

 

افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون

#2 – PyDev

 

هذا ليس محرر ولاكن إضافه يتم تحميلها وإضافتها على محرر Eclipse  الخاص بالجافا وهي مفتوحه المصدر وتدعم العديد من منصات التشغيل المختلفه وتسمح أيضا بإنشاء مشروع جديد وبمميزات رائعه بإستخدام بيئه تطوير الويب Django.

 

 

افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون

#3 – Wing IDE

 

هذا المحرر تم تطويره من قبل شركه wingware  وهو عباره عن بيئه تطوير متكامله ويدعم معظم منصات التشغيل ولاكن ليس مفتوح المصدر ويمتاز بأنه لديه مصحح أخطاء قوي.

 

 

 

افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون

#4 – Komodo IDE:

هو عباره عن بيئه تطوير متكامله للغات الديناميكيه مثل البايثون – PHP – Ruby ويدعم الويندوز واللينكس والماك وهو ليس مفتوح المصدر وله ميزات كثيره منها التكمله التلقائيه للكود.

 

 

#5Eric

 

هو عباره عن محرر وبيئه تطوير مفتوحه المصدر وخاصه بللغه البايثون ويدعم أيضا للغه الروبي ولاكن يعمل فقط على نظام الويندوز ولديه مصحح أخطاء للبايثون والروبي.

يمتاز هذا المحرر بأنه يقوم بعمل فحص تلقائي للأكواد كما تمتاز الواجهه الخاصه به بكونها تدعم العديد من اللغات مثل الإنكليزيه والألمانيه والروسيه والكثير ولاكن لايدعم اللغه العربيه .

 

 

مواضيع قد تهمك:-

#1-   كيفيه تحويل الهاتف إلى ميكروفون للكمبيوتر 

#2 – فيروسات الحاسوب وطريقه عملها 

#3 – اختراق الهواتف والتجسس على المكالمات والرسائل

#4 –أسباب شائعه تتسبب في فقدان بيانات الكمبيوتر وطرق تجنبها

 

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهايه موضوعنا اليوم والذي كان بعنوان افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون.

 

إذا عجبك موضوع  افضل 5 محررات لاكواد للغه البايثون لا تبخل علينا بمشاركته على الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك الانضمام الى جروب الموقع على الفيس بوك من هنا

ويسرنا الاشتراك في قناه الموقع من هنا لليصلك كل الشروحات والانضمام  الى قناه الموقع على التليجرام من هنا  ويمكنك التسجيل في موقع حضرموت التقنيه للتتمكن من رفع وتحميل الملفات مجانا.

حول أحمد أبو جمال

كاتب ومدون محترف لدى حضرموت التقنية ومؤسس موقع علوماوي، يهدف لتبسيط المعلومات العلمية والتقنية للعالم العربي أجمع.

تحقق أيضا

حمايه حاسوبك باستخدام مفتاح فلاش USB

حمايه حاسوبك باستخدام مفتاح فلاش USB وإغلاقه نهائياً

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار حمايه حاسوبك باستخدام مفتاح فلاش USB …