تجميعة أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار

تجميعة أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]

تعد الإنترنت من أفضل مصادر التعلم الموجودة حاليا, فمن خلالها يمكنك تعلم أي شيء تريده وبدون أن تغادر شاشة حاسوبك,.
فلقد أصبح التعلم الإلكتروني ميزة مهمة جدا يجب أن لا نغفل عنها ويجب أن نستفيد منها, فالكثير من المهارات والمجالات التي يمكن أن تدر عليك أرباحا ضخمة من الأنترنت وحتى من الواقع,
أصبح بإمكانك تعلمها من الأنترنت مباشرة بشكل مجاني والبدء بالعمل بها (Freelancing) بدون الحاجة إلى شهادة إثبات من أي جامعة أو مركز معين.

كذلك أنا متأكد بأنك قد صادفت منشور أو فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لشخص يحكي كيف أنه يحقق مبالغ مالية جيدة من التصميم أو البرمجة أو غيرها من المجالات, بدون الحاجة إلى شهادة جامعية وفقط من خلال مهارة معينة تعلمها من الأنترنت أثناء وقت فراغه, إذا أنت الأن تعرف أن هذه فرصة حقيقة يجب عليك أن تنتهزها لتطور من نفسك وتتعلم مهارة يمكنها أن تصبح وظيفتك المستقبلية التي لم تكن تفكر بها, خصوصا في أوقات الأزمات كالحجر الصحي الذي يعيشه العالم حاليا والذي بسببه قد تغيرت نظرتك للوظيفة الأمنة والشهادات الجامعية

تجميعة أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]
تجميعة أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]

في هذا المقال سوف نقوم بتجميع أفضل كورسات منصة يوديمي (Udemy) المدفوعة والتي هي متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة فقط حيث يمكنك الإستفادة منها لتعلم أي مجال تريده, كل ما عليك فعله هو إختيار الكورس الذي يعجبك وبعدها تقوم بفتح الرابط وسيوجهك مباشرة لموقع Udemy قم بالتسجيل بالكورس, ومبروك عليك سيتم إضافته إلى حسابك وسيبقى موجودا لمدى الحياة.

كورس تعلم CSS3 و Bootstra بشكل كامل

بإكمال هذه الدورة التدريبية، ستصبح رائدا في تقنيات تصميم الويب مثل CSS3 و Bootstrap والمزيد. تمنحك هذه الدورة التدريبية تجربة عملية على أنظمة CSS3 التفصيلية و Bootstrap والمزيد.

أحصل على الكورس من هنا

كورس زيادة عدد متابعي أنستقرام والتسويق عبره

تركز هذه الدورة بشكل كبير على أكثر أساليب التسويق فعالية من خلال Instagram. لديك فرص لا نهاية لها للنمو وزيادة إيرادات شركتك من خلال تسويق Instagram. أنت فقط بحاجة لمعرفة أحدث الاستراتيجيات. في هذه الدورة، تتعلم أفضل الاستراتيجيات المربحة والقيمة حتى الآن والتي تؤدي إلى زيادة عدد المتابعين بشكل عضوي أو طبيعي.

أحصل على الكورس من هنا

كورس تصميم الصور عبر البرامج المجانية

في هذا الكورس اكتشف كيفية إستخدام “البرامج المجانية” لإنشاء صور أفضل لشركتك أو عملائك. تم تصميم هذه الدورة التدريبية بحيث تكون سريعة وللتغطي فقط المعلومات التي تحتاج إليها لبدء إستخدام تحرير الصور في عملك اليوم. هذا أساسي لتحرير الصور للمبتدئين باستخدام البرامج المجانية.

أحصل على الكورس من هنا

كورس المبيعات والتسويق لشركة منزلية

هذه الدورة تركز على المبيعات والتسويق لشركتك المنزلية لكل من يرغب في معرفة بعض أدوات المبيعات والتسويق الأساسية للعمل المنزلي. هذه دورة تعد كنقطة انطلاق في رحلتك في مجال المبيعات والتسويق.

أحصل على الكورس من هنا

الكورس الكامل لتعلم Microsoft Excel للمبتدئين

هذه الدورة الكاملة والموجزة على Microsoft Excel يمكن اكتماله في غضون ٦ ساعات. حيث ستتعلم كل خصائص وأساسيات البرنامج.

أحصل على الكورس من هنا

كورس عملي حول قواعد البيانات للمبتدئين

تمنحك هذه الدورة التدريبية إمكانية التعامل مع قواعد بيانات إدارة قواعد البيانات (RDBMS) الأكثر شعبية على مستوى العالم مثل قواعد البيانات MySQL وقواعد بيانات NoSQL مثل MongoDB و Rediis والمزيد. تنطبق هذه المهارات أيضا على أي قواعد بيانات أخرى خاصة ب RDMBS (مثل Oracle و MS SQL Server و SQLite وغير ذلك) وقواعد بيانات NoSQL (CooketDB و Amazon Dynamics DB، إلخ).

أحصل على الكورس من هنا

كورس جذب عملاء جدد عبر إعلانات فيسبوك

اكتشف كيف يمكنك بسرعة جذب مجموعة مستمرة من العملاء الجدد بإستعمال التسويق عبر فايسبوك بكل أنواعه.

أحصل على الكورس من هنا

كورس تعلم البرمجة بايثون للمبتدئين حتى المراحل المتقدمة

إذا كنت تريد أن تبدأ البرمجة في بايثون، سوف تحب هذه الدورة التدريبية كثيرا إذ أنها تعتبر من أنفع الدورات لما تتوفر عليه من معلومات, بحيث ستجد كل ما ستحتاج إلى معرفته لتصبح شخص متمكنا في لغة البرمجة بايثون, بالإضافة إلى أكثر من 7 مشاريع يتم شرحها بالتفصيل بإستعمال بايثون وفي أغلب مجالات إستعماله, الصراحة كورس رائع جدا وأنصحك بأخذه.

أحصل على الكورس من هنا

حول rashidbezar

تحقق أيضا

اختراق sim card

اختراق sim card – طريقتين لإختراق بطاقة الـ SIM مع كيفية حمايتها بإحترافية

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار اختراق sim card من أكثر التحديات …

اترك تعليقاً