أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه التي تُستخدم في إختراق الوايفاي في عام 2020

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أجهزه الشبكات الاسلكيه كثيره ولكن بإستخدام أحدها يُمكنك الولوج إلى الكثير من شبكات الواي فاي المُختلفه…
عند إستخدام نظام الكالي في فحص الشبكات فإنك ستحتاج إلى بطاقه لاسلكية تدعم وضع إختبار الإختراق. بالتأكيد لا يُمكن لجميع البطاقات اللاسلكية القيام بذلك ، لذلك قُمت بجمع هذه القائمة والتي تحتوي على أفضل مُحولات الوايفاي لعام 2020 والتي يُمكن إستخدامها في فحص الشبكات لكي تبدأ في إختبار إختراقها.

ذات صله: إختراق روتر قد يؤدي بصاحبه إلى السجن -مهم جدا لاصحاب الرواتر

اختراق واي فاي للمبتدئين

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

كالي لينكس هو أفضل توزيعة لإختبار إختراق سواء للمبتدئين أو المُحترفين ، و قرصنة الواي فاي على الكالي أمر سهل لأنه هو المكان الذي بدأت فيه رحلتي الخاصة مع القرصنة.

من أجل القيام بإختبار إختراق الشبكات ، فستتعلم بسرعة أن أجهزه الوايفاي التي تدعم إمكانيه حقن الحزمة والمراقبة لهي أمر ضروري ، وبدونها تكون العديد من الهجمات مُستحيلة ، والقليل من العمل يُمكن أن يستغرق أياماً للنجاح. ولحسن الحظ ، هناك العديد من هذه الأجهزه الجيدة والتي يُمكنك الإختيار من بينها.

إذا كُنت جديداً في إختبار إختراق شبكات الوايفاي ، فإن منصة القرصنة المعروفه بإسم Kali Pi لهي طريقة رائعة لبدء القرصنة من خلال الكالي ولكن سعرها يكون عالي بعض الشئ.

تذكر بأنه يُمكنك دمج أي من مُحولات الوايفاي المذكوره في هذه التدوينه مع شرائع الـ Raspberry Pi وذلك لبناء جهاز كمبيوتر خاص بك لإجراء إختبار إختراق الشبكات.

تختلف مُحولات الوايفاي عن بعضها في نوع الأنتينا المُستخدمه والتي يمكنها استهداف أنواع مختلفة من الشبكات كما يمكن حتى استهداف الشبكات البعيدة بإضافة أنتينا ذات ذاويه خاصة والتي تعمل على إلتقاط الشبكات البعيدة.
ذات صله:  أنظمة الأنالوج الحديثة في نظام CCTV والفروقات بينها

مجموعة الشرائح التي يدعمها كالي

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

إذن كيف تختار أفضل مُحول شبكة واي فاي لإختبار الإختراق؟ إذا كُنت تقوم بالقرصنة على كالي ، فستعمل معك بعض الشرائح المُعينة فقط بدون الحاجة إلى الكثير من الإعدادات او البرامج الخاصه.

تتضمن الشرائح التي تعمل مع كالي ما يلي:

  • اثيروس AR9271
  • رالينك RT3070
  • رالينك RT3572
  • Realtek 8187L (محولات لاسلكية)
  • Realtek RTL8812AU
  • Ralink RT5370N

مُنذ عام 2017 ، بدأ كالي لينكس بدعم برامج التشغيل لشرائح RTL8812AU اللاسلكية ، وبرامج التشغيل هذه ليست جزءاً من النظام وقد تم تعديلها مؤخراً للسماح لنا بحقن الحزم.

المحولات التي تستخدم مجموعة شرائح Ralink RT3070

Alfa AWUS036NH

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

جهاز Alfa AWUS036NH عبارة عن محول  b / g / n  ولكن للحصول على أعلى كفائه منه لابد من تغير الأنتنه إلى أنته أخرى أقوى.

Alfa AWUS036NEH

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

إذا كنت تبحث عن محول لاسلكي صغير إلى حد ما فإن هذا هو المناسب لك كما أنه يُمكن توصيله عبر الـ USB  كما أن Alfa AWUS036NEH هو محول b / g / n قوي ورفيع ولا يتطلب استخدام كابل USB.

ذات صله:  حمايه الروتر والواي فاي من الاختراق بدون برامج

PAU05 2.4

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى جهاز أكثر خفه وهذا ما يتميز به هذا النوع من الأجهزه ، كما يصلح للإستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء وذلك بسبب المدى القصير والمتوسط.

ملحوظة حول هذا الجهاز من أحد قرائنا: تأكد من أن تقوم بفحص جهاز Panda PAUO5 بشكل مناسب لانه يوجد بعض الأنواع التي لا يُمكنها حقن الحزم ، لذا تأكد من أن جميع الميزات التي تحتاجها موجوده.

الأجهزه التي تدعم مجموعة شرائح Atheros AR9271

Alfa AWUS036NHA 

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

إن Alfa AWUS036NHA هو محول شبكة بعيد المدى وهو جهاز فعال يُمكن إستخدامه على المدى البعيد ،كما انه مُحول شبكة لاسلكية b / g / n مُستقر وسريع ومدعوم في العديد من الأنظمه ويعمل بشكل جيد وفعال.

TP-LINK TL-WN722N

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

تتميز شركه TP-Link بجوده منتجاتها حيث يُعتبر هذا النوع الصغير من المحولات التي تدعم b / g / n ، وهو النوع المُفضل لدى المبتدئين والمُحترفين ذوي الخبرة على حد سواء.

هذا الجهاز من بين أرخص الأجهزة ولكنه يتميز بأداء عالي ومُثير للإعجاب ،  ومع ذلك  لن يعمل سوى الإصدار v1 من هذا المحول مع كالي. ، أما الإصدار v2 من هذا المحول عبارة عن مجموعة شرائح مُختلفة ، لذا تأكد من التحقق من الإصدارات لمعرفة أيها ستشتري!

المحولات التي تستخدم مجموعة شرائح Ralink RT5370N

هوائي Detroit DIY Electronics 

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

بالنسبة لهذا الهوائي فهو عباره عن محول صغير للغاية مع أنتنه خارجيه لكي تتمكن من تغير أنواع مُختلفة من الهوائيات كما يُعد خياراً جيداً لبدء إختبار الإختراق.

وعلى الرغم من أنني لم أجرب هذا المحول المتوافق مع IEEE 802.11n شخصياً ، إلا أن مُجموعة الشرائح الموجوده به مدعومة في كالي كما تدعم وضع الشاشة.

ذات صله: خدمه البريد الإلكتروني على الديب ويب مجهوله الهويه

المحولات التي تستخدم مجموعة شرائح Realtek RTL8812AU

محول ألفا AWUS036ACH 802.11ac AC1200 واسع النطاق – USB 3.0 – مع هوائي خارجي 

أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه

يُعد جهاز Alfa AWUS036ACH وحشاً بهوائيات مُزدوجة ، و 2.4 جيجاهرتز ، و300 ميجابت في الثانية / 5 جيجاهرتز، و867 ميجابت في الثانية – 802.11ac ويتوافق مع a و b و g و n .

هذا المحول هو أفضل شئ حتى الآن كما أنه يتوافق مع كالي ، لذلك إذا كنت تبحث عن الجهاز الأسرع والأطول في المدى، فسيكون هذا هو المحول المُناسب للبدء.

هذه كانت مجموعتي في مُحولات الشبكة اللاسلكية التي يُمكنك إستعمال أحدها في القرصنة وإختبار إختراق الشبكات ، وإذا كان لديك أحد الأجهزه المُفضلة التي لم أسردها هُنا ، فيُمكنك تركها في التعليقات.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تدوينه مهمه حول أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه التي تُستخدم في إختراق الوايفاي في عام 2020  ، والتي قد أعددناها خصيصاً لك والتي كانت تحتوي على أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه التي تُستخدم في إختراق الوايفاي في عام 2020.

فإذا أعجبك موضوع أفضل أجهزه الشبكات الاسلكيه التي تُستخدم في إختراق الوايفاي في عام 2020 ،فيمكنك مشاركتها الآن ليستفيد أصدقائك . و إذا كان لديك أي إستفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو التيلجرام او جروبنا على الفيسبوك كما يسعدنا الإنضمام معنا على قناتنا في اليوتيوب .

وكذلك يمكنك التسجيل بالموقع لتتمكن من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتك مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية ولا تتردد في وضع أي استفسارات للرد عليكم.

حول أحمد أبو جمال

كاتب ومدون محترف لدى حضرموت التقنية ومؤسس موقع علوماوي، يهدف لتبسيط المعلومات العلمية والتقنية للعالم العربي أجمع.

تحقق أيضا

ماذا افعل بعد تثبيت kali linux

ماذا افعل بعد تثبيت kali linux ؟ إليك أهم 5 أشياء يُمكنك القيام بها بعد تثبيت كالي

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار تثبيت kali linux  ماذا بعد ذلك …

اترك تعليقاً