أدسنس يعتمد نظام الاعلانات التلقائية الاكثر ذكاء بدلا عن اعلانات مستوى الصفحة

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أدسنس يعتمد نظام الاعلانات التلقائية الاكثر ذكاء لعرض الاعلانات

اقدمت اليوم أدسنس على اعتماد نظام الاعلانات التلقائية الاكثر ذكاء لعرض الاعلانات على المواقع المشتركة بهذا النظام الاعلاني Google Adsense .

أدسنس يعتمد نظام الاعلانات التلقائية
أدسنس يعتمد نظام الاعلانات التلقائية

وهو يعتبر نظام بديل عن اعلانات مستوى الصفحة لاعطائها اكثر تحسن وفاعلية .

إذا كنت تستخدم الإعلانات على مستوى الصفحة في موقعك من قبل ، فسيتم ترحيل إعداداتك الحالية إلى الإعلانات التلقائية. ويمكنك العثور على “الإعدادات العامة” الجديدة في صفحة الإعلانات التلقائية ضمن حسابك.

ولا يلزمك لصق رمز الإعلان ( شفرة الاعلان ) مرة أخرى  , إذ تستخدم الإعلانات التلقائية والإعلانات على مستوى الصفحة رمز الإعلان نفسه.

اذا ما الجديد في هذي الإعلانات التلقائية ؟

تستند الإعلانات التلقائية إلى الإعلانات على مستوى الصفحة، وتقدم فرصًا جديدة مثل :

  • أشكال الإعلانات الجديدة :
    (مثل الإعلانات النصية والصورية، والإعلانات داخل المقالة، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى الأشكال الحالية مثل الإعلانات الثابتة وإعلانات الشاشة الكاملة
  • إعدادات عناوين URL المتقدمة التي تسمح لك بعرض إعلانات تلقائية مختلفة على صفحات مختلفة من مواقعك .

الان كيف يمكنك اعداد الاعلانات التلقائية الجديدة اذا لم تكن مفعلة لديك اعلانات مستوى الصفحة من سابق ؟

لإعداد الإعلانات التلقائية، يجب عليك أولاً اختيار أشكال الإعلانات التي تريد عرضها في جميع صفحات موقعك. وستكون هذه هي “الإعدادات العامة”.

ويمكنك بعد ذلك نسخ رمز الإعلان ولصقه في كل صفحة تريد أن تظهر فيها إعلانات تلقائية. وبعد الانتهاء من ذلك، يمكنك اختيار عرض أشكال إعلانات مختلفة على بعض صفحاتك من خلال إنشاء مجموعة عناوين URL.

لإعداد الإعلانات التلقائية، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  2. في لوحة التنقل اليمنى، انقر على إعلاناتي .
  3. انقر الان على الإعلانات التلقائية .
  4. في صفحة “اختيار إعداداتك العامة” أستخدم عناصر التحكم لاختيار أشكال الإعلانات التي ترغب في عرضها.
  5. اترك الحصول على أشكال جديدة تلقائيًا إذا كنت تريد من AdSense إضافة أشكال إعلانات جديدة تلقائيًا إلى إعداداتك العامة عند توفّرها.
  6. انقر على حفظ.
  7. في صفحة “وضع الرمز على صفحتك” أنقر على نسخ الرمز .
  8. ألصق رمز الإعلان بين علامتي  <head> و</head> لكل صفحة تريد أن تعرض فيها الإعلانات التلقائية. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إجراء ذلك، فاطّلع على دليل تنفيذ الرمز من ادسنس .

ملاحظة :

إذا اخترت الخيار “عرض الإعلانات فور تفعيل حسابي” عند ربط موقعك ببرنامج AdSense، فإن ذلك يعني أننا أعددنا إعلانات تلقائية لك. ولتغيير إعداداتك العامة، انتقل إلى صفحة الإعلانات التلقائية، ثم انقر على  ( تعديل ) .

لاحظ أنه يتعين عليك إجراء ذلك مرة واحدة لكل صفحة. شفرة الإعلان هي نفسها لكل صفحة على كل موقع تريد أن تعرض فيه الإعلانات التلقائية.

وبعد لصق رمز الإعلان، سيظل بإمكانك إجراء تغييرات على إعدادات الإعلانات التلقائية في أي وقت بدون الاضطرار إلى تغيير رمز الإعلان.

  1. انقر على تم .ستبدأ الان الإعلانات التلقائية في الظهور على صفحاتك في غضون فترة تتراوح من 10 دقائق إلى 20 دقيقة تقريبًا .

تتبع أداء الإعلانات التلقائية

يمكنك تتبع أداء إعلاناتك التلقائية من خلال عرض تقرير أشكال الإعلانات في صفحة تقارير الأداء.

ويتم عرض الإعلانات التلقائية ضمن تصنيفات أشكال الإعلانات (الإعلانات الثابتة وإعلانات الشاشة الكاملة) في التقرير.

أدسنس يعتمد نظام الاعلانات التلقائية

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم

ذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

ما هي البيتكوين

ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها بالتفصيل وطريقه التعدين

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها …