أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

تعتبر أدوات WiFi لنظام التشغيل Windows 10 ضرورية لتحسين إعدادات شبكة WiFi وتحديد أفضل موضع لجهاز التوجيه اللاسلكي للحصول على أفضل أداء.

يفيد محللو WiFi هذا في معرفة مدى قوة شبكة WiFi وقياس الأداء في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماسح الضوئي لقناة WiFi الخاص بـ Windows يساعد على توصيل الكمبيوتر المحمول بنظام Windows بأفضل نقطة اتصال شبكة عامة أثناء التنقل.

أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

يمكنك تجربة فوائد أدوات تحليل WiFi WiFi هذه على الكمبيوتر المحمول Windows 10 لتحسين الشبكة للحصول على أفضل أداء.

SpeedTest Master :-

قم بتحديد سرعة الشبكة بنقرة واحدة في غضون ثوانٍ باستخدام SpeedTest Master.

الأداة سهلة الاستخدام وتعطي نتائج اختبار فعالة بالإضافة إلى دقيقة من آلاف الخوادم المجاورة لك.

استخدم أداة Windows Speed Tester لقياس سرعة التنزيل عبر الإنترنت ، وسرعة التحميل ، واختبار وقت استجابة ping.

SpeedTest-Master

يوضح لك اختبار سرعة Windows هذا عنوان IP واسم المضيف ووقت استجابة Ping للأجهزة الموجودة على الإنترنت الموجودة في الشبكة المحلية.

كل تاريخ اختبار سرعة وتاريخ مسح الشبكة يمكن الوصول إليها للتحقق من السرعة السابقة لسرعة الإنترنت الرئيسية.

بخلاف أدوات WiFi الأخرى لنظام التشغيل Windows ، يدعم اختبار سرعة Windows تبديل الشبكة سواء كنت تستخدم شبكة WiFi أو شبكة كبل.

Download SpeedTest Master for Windows

WifiInfoView :-

قادمة من Nirsoft ، هذه الأداة هي أداة تحليل Wi-Fi مجانية لـ Windows.

يمكنك استخدام هذه الأداة لجمع معلومات حول شبكة WiFi المحيطة.

يقوم جهاز WiFi Analyzer بمسح الشبكات اللاسلكية القريبة ويوفر معلومات شاملة فيما يتعلق بالشبكات المتاحة.

WifiInfoView

يعرض الوضع الموجز ملخص الشبكات اللاسلكية الموجودة في المنطقة.

شاهد شبكات أرقام القنوات ، شركة تصنيع أجهزة التوجيه ، نوع PHY ، بالإضافة إلى جودة الإشارة.

العثور على أفضل قناة واي فاي من حولك مع الأداة في أي وقت للوصول إلى الإنترنت في أفضل سرعة.

Download WifiInfoView for Windows

WirelessNetView :-

كأداة مساعدة صغيرة تعمل في الخلفية ، يقوم WirelessNetView بمراقبة نشاط الشبكة اللاسلكية بالكامل.

واجهة المستخدم الرسومية لأداة الشبكة هذه بسيطة وسهلة الوصول مما يتيح لك قائمة بجميع الشبكات في نافذة واحدة.

يمكنك بسهولة تصدير تفاصيل أي شبكة إلى نص أو ملف HTML بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن عليه.

Wireless Net View

تفتقر برنامج Wireless View هذا إلى الرسوم البيانية بخلاف أدوات WiFi الأخرى لنظام Windows. على الرغم من الواقع ، فإنه يوفر للناس وجهة نظر بسيطة من شبكات واي فاي. يمكنك بسهولة رؤية القيمة التي حصلت عليها الإشارة الأخيرة والمتوسط على مدار الوقت باستخدام أداة تحليل WiFi WiFi.

Download WirelessNetView for Windows

WiFi Analyzer:-

يمكنك العثور على أفضل مكان لجهاز التوجيه المنزلي من خلال أداة تحليل WiFi.

يتيح لك محلل WiFi تحديد المشاكل المتعلقة بشبكة WiFi.

تعمل أداة Windows WiFi هذه على تحويل Windows إلى محلل للشبكة اللاسلكية .

ستعرض أداة Windows WiFi هذه جودة الإشارة وقوتها من جهاز توجيه WiFi .

محلل WiFi هذا هو أفضل أداة لتحديد موقع نقطة الوصول.

WiFi Analyzer

الإصدار الأساسي للأداة خالٍ تمامًا من الإعلانات ويأتي مزودًا بميزات محدودة.

المزيد من الميزات مفتوحة للدخول عبر عملية شراء داخل التطبيق للحصول على تحكم كبير في شبكة WiFi.

تعرف على الجهاز المتصل وبنايته الأساسية لمعرفة المزيد عن الشبكة باستخدام الأداة.

الفلاتر المتاحة على الأداة هي اختيار أفضل الشبكات.

Download WiFi Analyzer for Windows

WiFi Commander :-

مسح المساحة المحيطة بك من خلال تطبيق محلل Windows WiFi هذا للحصول على أفضل شبكات WiFi. الأداة متوفرة بشكل حصري لأنظمة تشغيل Windows 10. يوفر تطبيق WiFi Commander تجربة فريدة سهلة الاستخدام وتعرض تحليلًا ثلاثي الأبعاد لتوزيعات القنوات. عند الوصول إلى مراقبة فريدة لمستوى الإشارة في الوقت الفعلي للمستخدمين ، يمكنك الانضمام إلى أفضل شبكة استنادًا إلى مستوى الإشارة الحالي.

WiFi Commander

حزمة التطبيق صغيرة جدًا ولا تحتوي على إعلانات. باستخدام تطبيق WiFi هذا ، يمكنك التبديل بين الشبكات المختلفة على الفور وبدون أي مشاكل. يتيح لك Windows 10 WiFi commander التحقق من المعلومات التفصيلية المتعلقة بأي نقطة وصول للواي فاي من بائعه.

Download WiFi Commander for Windows

WiFi Analyzer Tool :-

عرض جميع التفاصيل المتوفرة للشبكات الموجودة حولك باستخدام أداة تحليل Wi-Fi. مع مخطط الطيف ، يتيح لك محلل Windows WiFi تحديد الشبكات المتداخلة لاختيار أفضل قناة لجهاز التوجيه الخاص بك. يمكنك الاتصال بالشبكات المدرجة في غضون ثوانٍ عن طريق تحديدها ببساطة.

WiFi Analyzer Tool

قم بالوصول إلى المخطط الزمني لمعرفة الوقت الذي كانت فيه سرعة الشبكة بطيئة أو سريعة. يمنحك مقياس القوة لأداة WiFi المقياس المثالي لقوة الشبكة. إلى جانب قوة الشبكة ، تعرف على معلومات IP وتفاصيل الأمان الخاصة بالشبكة. تخصيص التطبيق على النحو المفضل لديك مع وضع موضوع الضوء والظلام.

Download for Windows

WiFi Tool :-

أداة Windows WiFi Tool هي الأداة المثالية لتحويل نظامك إلى محلل قوي لـ Windows WiFi. يأتي تصميم UX المتجاوب الحديث مع الكثير من الميزات لإعطاء المزيد من التحكم في الشبكة. نظرًا لكونها سهلة الاستخدام ، تساعد تصورات 2D و 3 D الخاصة بالأداة في جعل البيانات أكثر إفادة وصفية للجميع.

Wifi Tool

تمنحك أداة مراقبة الإشارات في الوقت الفعلي تحديثات بشأن قوة الإشارة وسرعة شبكة WiFi الحالية. يمكن لمستخدم Windows استخدام إحصائيات حركة بيانات الشبكة لمعرفة المزيد عن الشبكة الموجودة بالقرب منك.

Download WiFi Tool for Windows

WiFi Analyzer and Scanner :-

اعثر على جهاز استقبال أفضل لشبكة WiFi واحصل على كل المعلومات الخاصة بكل قناة WiFi باستخدام WiFi Analyzer and Scanner. تعرف على الشبكة التي هي الأقوى من خلال رؤية قوة الإشارة في الرسم البياني للتاريخ دون أي مشكلة في الأداة. ينصحك باختيار أفضل قناة لـ AP الجديد لتصفح سريع.

برامج فحص الشبكة

استخدم محلل Windows Wi-Fi البسيط للحصول على مزيد من التحكم في شبكة WiFi. تأكد من وجود معلومات مفيدة حول شبكة الإشارة اللاسلكية بالقرب منك. يستخدم أكثر من مليون شخص الماسح الضوئي لقناة WiFi لنظام Windows.

Download WiFi Analyzer and Scanner for Windows

inSSIDer :-

حدد القناة المناسبة لشبكة WiFi بسهولة باستخدام InSSIDer Windows WiFi Analyzer. يقوم Windows inSSIDer بمسح الشبكة اللاسلكية في البيئة ويوصي بأفضلها. من خلال إجراء فحص روتيني سريع وسهل ، يمكنك ضمان اختيار القناة الأمثل في أي وقت. استخدم أداة الماسح الضوئي للتخلص من التداخل من الشبكات المجاورة.

Metageek Inssider

من تحديد الموقع المثالي لجهاز التوجيه الخاص بك لقياس قوة الإشارة ، استخدم الأداة لكل شيء تقريبًا. تحقق من وجود تداخل لاسلكي مع محلل طيف Wi-Spy الخاص بالأداة. تعرف على التداخلات في الشبكة من كلٍ من مصادر WiFi ومصادر غير WiFi. باستخدام الأداة ، يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على شبكة WiFi المحيطة.

Download inSSIDer for Windows

Xirrus Wi-Fi Inspector :-

تمتع بسرعة وبسرعة رؤية شبكات WiFi مع Xirrus Wi-Fi Inspector. الأداة هي خيار ممتاز للأشخاص ومصممة لتحقيق مراقبة في الوقت الحقيقي للشبكة اللاسلكية. تعمل الأداة لضمان حصولك على أعلى أداء من الشبكة اللاسلكية. يمكنك البحث عن شبكات WiFi الفعالة بسهولة واستكشاف مشكلات اتصال WiFi مع أداة تحليل WiFi WiFi وإصلاحها.

Xirrus-WiFi-Network

حدد موقع أجهزة Wi-Fi المجاورة واكتشف نقاط الوصول غير المصرح بها باستخدام ماسح قناة WiFi لنظام Windows. افحص إعدادات AP ووجه هوائيات WiFi بشكل مثالي للحصول على أفضل سرعة. يدعم أحدث معايير Wi-Fi ، يضمن لك الحصول على أعلى مستوى من الأداء.

Download for Windows

كلنا نعرف كيف يمكن أن تنتقل إشارة WiFi من السريعة إلى البطيئة ومع بعض العثرات التي قد تفقد الإشارة تمامًا. احصل على تفاصيل مهمة قد تعرفها أو لا تعرفها عن شبكة WiFi الخاصة بك. تجنب التعثر واستقصاء شبكة WiFi تمامًا باستخدام الماسح الضوئي لقناة WiFi المتاح لنظام التشغيل Windows.

أدوات تحليل Windows WiFi ليست للاستخدام المهني فقط. يمكن للشخص الذي يتمتع بمعرفة فنية محدودة الوصول إليه أيضًا للتحقق من شبكة WiFi . مع هذه أجهزة تحليل WiFi ، يمكنك تحسين شبكة WiFi للاستمتاع بسرعة أكبر وبتخفيضات أقل. استخدم أفضل أدوات WiFi لنظام التشغيل Windows للتحقق من الأداء وسرعة WiFi في نفس الوقت.

أنتهى … أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم بعنوان أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

اذا اعجبك الموضوع أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها لاتنسى ان تقوم بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,

كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم . أفضل برامج WiFi للويندوز لاعطاء تحليلات ومعرفة الشبكات المجاورة وتفاصيلها

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة… حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

مشاركة الانترنت

كيفية مشاركة الإنترنت من الكمبيوتر المحمول إلى الهاتف الذكي (والأجهزة الأخرى)

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار كيفية مشاركة الإنترنت من الكمبيوتر المحمول …