اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار

اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

الآن يمكنك الحصول على نتيجة كأس العالم FIFA 2018 على هاتفك المحمول. تضمن هذه التطبيقات الرياضية المباشرة عدم تفويت أي مباراة أثناء السير على الطريق أو بعيدًا عن التلفزيون.

ستحصل على نتائج مباشرة وتحديثات لرياضتك المفضلة على الهاتف المحمول مع تطبيقات درجات الرياضة هذه. أدرجنا التطبيقات هنا التي يمكن أن تجلب لك تحديثات مباشرة من كأس العالم 2018. FIFA .

تسمح لك بتتبع فرقك المفضلة والرياضات المفضلة بنقرة بسيطة. استفد من أفضل تطبيق رياضي مباشر لتجنب البرامج الرياضية المفقودة تمامًا.

لدينا قائمة بتطبيقات نقاط الرياضة هنا والتي تعمل على تحديث درجة كل لعبة على شاشة هاتفك المحمول في الوقت الفعلي.

ESPN :-

اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال

ESPN هي منصة رياضية معروفة تغطي تقريبا كل رياضة موجودة في جميع أنحاء العالم.

يمنحك هذا التطبيق الرياضي المباشر الخلاصة استنادًا إلى ما تحتاج إلى معرفته من أهم النتائج .

وهو يغطي كل دوري رئيسي من اتحاد كرة القدم الأميركي إلى كأس العالم لكرة القدم.

يمكنك الاشتراك في البودكاست ESPN المتنوعة في هذا التطبيق كالأخبار الرياضية ونتائج مباريات الدوري الرياضي والكثير .

شاهد أفضل عروض ESPN على جهازك أو جهازك اللوحي أو التلفزيون باستخدام التطبيق.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التحديثات من أي دوري أو بطولات دوري معينة ، فقم بإضافتها كمفضلة على التطبيق.

سيحصل المستخدم على مزيد من المحتوى من خلال التبديل إلى ESPN + المتاح للاشتراك الشهري أو السنوي.

Download ESPN from iTunes | Play Store

CBS Sports :-

CBS-Sports

سوف تحصل على أسرع الدرجات والأخبار والمعلومات ، وتويتر في شكل إشعارات القفز مع هذا التطبيق الرياضي CBS.

استخدام هذا التطبيق في أي وقت وفي أي مكان لأحدث النتائج والأخبار .

من السهل العثور على مقاطع فيديو ذات محتوى مشابه وسيقدم التطبيق محتويات مماثلة استنادًا إلى سجل المشاهدة.

كما يدعم CBS Sports إنشاء خلاصة مخصصة تحتوي على جميع الأخبار في الوقت الفعلي المتعلقة بفريقك من المطلعين الداخليين المخصصين لها.

يمكنك أيضا مشاهدة الألعاب الرياضية والألعاب على مدار السنة عبر التطبيق الرياضي المباشر.

يقدم هذا التطبيق الرياضي راديو بث مباشر يتضمن أساطير مثل Jim Rome و Bill Reiter و Tiki و Tierney لجميع الأخبار الرياضية ذات الصلة.

Download CBS Sports from iTunes | Play Store

LiveScore :-

LiveScore

من الأهداف إلى البطاقات ، ستعرف كل إحصائية مع تطبيق LiveScore هذا.

يوفر هذا التطبيق تغطية متعمقة لكرة القدم وكل رياضة أخرى تحبها. كل ما عليك هو النقر على رمز النجمة الموجود أمام أي تطابق في الخلاصة للحصول على إشعارات مباشرة وتفاصيل عن الدوري ذي الصلة. وسوف تظهر التشكيلة من الفرق كما أعلن قبل المباراة أثناء استخدام التطبيق.

يساعد هذا التطبيق على معرفة المزيد عن التطابقات المتعددة في نفس الوقت وتتبع النتائج أثناء التنقل. ستحصل على خيار الاطلاع على الإحصائيات مثل امتحانات وحقائق وإخفاقات في نهاية كل مباراة. بعد أي لاعب في الرياضة من السهل في هذا التطبيق. إنها تقدم الأخبار من الهوكي ، كرة السلة ، الكريكيت والتنس الخ.

Download LiveScore from iTunes | Play Store

Yahoo Sports :-

Yahoo-Sports

إذا كنت تريد الحصول على ميزات وأخبار رياضية أصلية ، فإن استخدام Yahoo Sports على هاتفك الذكي هو خيار آخر. تحديد الفرق والفرق المفضلة لديك في هذا التطبيق سيضمن البقاء على اطلاع دائم بالنتائج والإحصائيات والأخبار طوال الوقت.

ويقدم المحتوى الحصري من Puck Daddy جنبا إلى جنب مع Dan Wetzel و Jeff Passan للحصول على عناوين هامة لكل رياضة.

اضبط التنبيهات لفرقك المفضلة حتى تحصل على الإشعارات المتعلقة بها. بعد كل لعبة والنتيجة خلال المباراة من السهل هنا.

لن تفوتك أية لحظة من خلال التطبيق الرياضي المباشر الذي سيضاعف كواحد من أفضل التطبيقات الرياضية المجانية.

Download Yahoo Sports from iTunes | Play Store

Bleacher Report :-

 اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

يمكنك الوصول إلى جميع الأخبار المتعلقة بفريقك من الويب بسهولة. يوفر هذا التطبيق أيضًا تدفقات شخصية للحصول على التحديثات للاخبار الرياضية على الإنترنت. ستحتاج إلى اختيار الفرق التي ترغب في الحصول عليها والحصول على جميع الإحصائيات في الوقت الفعلي التي يتم انتقاؤها بعناية لك.

يتم دمج مشاركة المعلومات على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية ، ويقدم أيضا شكل رسالة نصية. يسهل هذا التطبيق البث من عدد من المصادر عبر الويب – الصحف عبر الإنترنت والمدونات والتويتر وما إلى ذلك.

Download Bleacher Report from iTunes | Play Store

theScore :-

من الممكن مشاهدة تغطية جميع الدوريات الرئيسية والمنافسة عبر تطبيق theScore live sports. فهو يوفر تحديثات تسجيل الوقت الفعلي والتنبيهات والإحصائيات التفصيلية داخل اللعبة والأخبار العاجلة ويمكنك الوصول إليها بسهولة.

هذا التطبيق الأخبار الرياضية هو السوبر سهلة للوصول والتنقل. ستحصل على خلاصة مخصصة توفر لك كل المحتوى الذي تحتاجه من الفرق واللاعبين والفرق المختارة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من هذا التطبيق هو القصص الاجتماعية الكبيرة ومحتوى الوسائط المتعددة التي يتحدث عنها العالم عن ذلك. استخدم “المخطط الزمني” الجديد لمتابعة اللحظات عند حدوثها عبر التطبيق.

Download theScore from iTunes | Play Store

365Scores :-

هل تريد الوصول إلى أحد أفضل تطبيقات النقاط الرياضية مع 30 مليون مستخدم؟ تمكنك 365Scores من البقاء على اطلاع بآخر الأخبار والنتائج والفرق وغيرها. هذا التطبيق الرياضي المباشر يعطي تجربة رياضية كاملة لجميع الناس. يمكنك بسهولة الحصول على إحصاءات اللعبة ، والمباريات ، والطاولات الحية وأكثر للبطولات التي يصل مجموعها إلى 2000.

 

Download 365Scores from iTunes | Play Store

MSN Sports :-

يضمن تطبيق MSN Sports الوصول السريع إلى الألعاب الرياضية والفرق التي تحبها. يمكنك البقاء على اتصال بالدوري والفريق بتحديثات الألعاب في الوقت الفعلي لفرقك المفضلة.

يوفر هذا التطبيق معلومات حول أكثر من 150+ بطولات الدوري في جميع أنحاء العالم. استخدام التطبيق للبقاء على اطلاع على الآلاف من الفرق إلى جانب النتائج الأخيرة والترتيب والمزيد في مكان واحد هو خيار جيد.

Download MSN Sports from iTunes | Play Store

Eurosport :-

أفضل تجربة رياضية على هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي هي أهم ما يميز تطبيق Eurosport. سوف تحصل على جميع أكبر المباريات والأعراق مع التعليقات النصية الحية. يوميا أكثر من 150 مقالة إخبارية تأتي من خلال التطبيق من خلال فرق الصحفي من التطبيق. يتم تحليل كل الأخبار الرياضية في أشرطة الفيديو من التطبيق ويتم توفير التسجيل المباشر للرياضة المفضلة لديك.

Download Eurosport from iTunes | Play Store

Fox Sports :-

فوكس سبورتس هي موطن لمحتوى رياضي حصري وأفضل مكان لمشاهدة كل تحديث جديد متعلق بالرياضة.

يمكن للمرء الوصول إلى جداول وعشرات ولقاءات في كل مباراة في كأس العالم FIFA مع تطبيق الأخبار الرياضية هذا. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار المهمة ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحديث النتائج بسهولة. لديه خيار لإعطاء عناوين اللعبة من وجهة نظرك والحصول على احصائيات على لوحة النتائج.

Download Fox Sports from iTunes | Play Store

أنتهى … اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

 

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم بعنوان اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

اذا اعجبك الموضوع اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر لاتنسى ان تقوم بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,

كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا

وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

اليكم عشرة تطبيقات رياضية للجوال لاعطاء نتائج مباريات كأس العالم بشكل مباشر

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة… حضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

اخر تحديث في مارس 9, 2024 بواسطة حمدي بانجار تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت …