أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

إذا كنت تقوم بالكثير من السفر ولا تريد أن تعرض بياناتك أو معلوماتك للخطر من خلال الاعتماد على اتصالات Wi-Fi لأشخاص آخرين ، فستحتاج إلى جهاز Wi-Fi hotspot ، والذي يُعرف باسم Mi-Fi .

أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

تسمح لوحات الوصل Mi-Fi هذه لأجهزة متعددة بالاتصال بواحدة أو أكثر من بطاقات SIM للبيانات – عادةً 4G – لتصفح الإنترنت بشكل خاص وآمن.

تشبه بطاقات SIM الخاصة بالهاتف الذكي ، هذه الصفقات التي تسمح لك بالوصول إلى الإنترنت بأمان تام.

يمكنك استخدام عقد شهري ، أو استخدام بطاقة الدفع عند الاستخدام ، حتى تعرف بالضبط مقدار البيانات التي تدفعها.

أفضل شيء عن بيانات 4G هو أنه سريع بشكل لا يصدق ، لذا ستتمكن من تصفح الإنترنت كما لو كنت متصلاً باتصال عريض النطاق.

وهذا يعني أنه سيكون أيضًا في كثير من الأحيان أسرع من نقاط Wi-Fi المجانية أو المشتركة ، والتي عادة ما تكون لها حدود للبيانات والكثير من الترافيك للتعامل معها.

تتراوح محاور Mi-Fi من حل SIM واحد بسيط مع بطارية إلى موديلات يمكنها استيعاب 10 بطاقات SIM مختلفة ، أو غيرها من الأجهزة التي تحتوي على نظام تشغيل أندرويد كامل.

وفيما يلي أفضل أجهزة توجيه Wi-Fi المحمولة التي يمكنك شراؤها ، والتي تلبي جميع الأذواق :

1. TP-Link M7350 V4 4G LTE MiFi

حل متعدد الاستخدامات لمشكلة بسيطة

السرعة: 4G LTE 150 Mbps | أقصى عدد من الأجهزة: 10 | الميزات: بطارية 2000mAh ، واي فاي مزدوج النطاق ، وفتحة microSD

يعد الطراز TP-Link M7350 نقطة اتصال ممتازة للهاتف المحمول ، حيث يدعم كل من بطاقات SIM الصغيرة والمتناهية الصغر ، مما يعني أنه من شبه المؤكد أن يكون متوافقًا مع بطاقة SIM تمتلكها بالفعل.

يحتوي على شاشة صغيرة لإعلامك عن الاتصال الخاص بك ، ويدعم Wifi مزدوج النطاق على كل من 2.4 و 5 GHz. يمكن الوصول إليها من خلال ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد ، والأداء جيد جدًا على 4G LTE. كما أن عمر البطارية ممتاز أيضًا ، مما يمنحك اتصالًا بالاتصالات 4G لمدة 10 ساعات تقريبًا.

2. EE 4GEE WiFi Mini

EE 4GEE WiFi Mini

كبيرة لعملاء EE المتعطشين للبيانات

السرعة: 4G LTE | أقصى عدد من الأجهزة: 10 | الميزات: 1500mAh البطارية ، 802.11 b / g / n Wi-Fi ، خطط البيانات المختلفة

يعتبر جهاز EE 4GEE WiFi Mini واحدًا من أفضل الأجهزة المحمولة في هذه القائمة ، كما أن تصميمه الصغير يعني أنه يمكن حمله معك بسهولة.

يوفر جهاز 1500mAh ما يصل إلى 50 ساعة في وضع الاستعداد ، وما يصل إلى ست ساعات عند الاتصال بالإنترنت.

يمكن أن تدعم ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد ، ولكن ليس لديها شاشة LCD ، مثل TP-Link M7350 ، مما يعني أنها ليست سهلة الاستخدام.

تحتاج أيضًا إلى استخدام شبكة EE ، التي لا تعاني الكثير من المشقة بسبب تغطية EE وسرعات 4G السريعة ، وتوفر الشبكة مجموعة من خطط البيانات لتتماشى مع جهاز EE 4GEE WiFi Mini.

3. ZTE MF65

مثالية للميزانية

السرعة: 3G | أقصى عدد من الأجهزة: 5 | الميزات: بطارية 1500mAh ، 802.11 b / g Wi-Fi ، بطاقة microSD

ZTE MF65

إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة لمشاركة البيانات ، فيمكن أن يكون ZTE MF65 نعمة إذا كنت تستطيع العيش مع عيوبها. كبداية ، هو الجيل الثالث 3G فقط وبدون دعم 4G ، بالإضافة إلى حقيقة أنه ليس لديه أي أدوات لإدارة البيانات مخبأة. وأخيرًا ، لا يتطلب الأمر سوى شرائح SIM كبيرة بدلاً من بطاقات النانو أو شرائح micro-SIM.

الجانب الثاني هو أنه رائع بالنسبة للمناطق التي تكون فيها التغطية غير مكتملة أو في البلدان التي لم يتم فيها طرح خدمة 4G. يمكن توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في آنٍ واحد ، على الرغم من أننا قد نقترح تحديد ذلك على عدد قليل من الأجهزة في وقت واحد. يجب أن تسمح بطاريته التي تبلغ 1500 مللي أمبير في الساعة بالتصفح لمدة تصل إلى ست ساعات.

4. Huawei E5770

طراز أنيق يتميز بعمر بطارية كبير

السرعة: 4G LTE | أقصى عدد من الأجهزة: 11 | الميزات: بطارية 5200mAh ، 802.11 b / g / n Wi-Fi ، بطاقة microSD

Huawei E5770

إن Mobile Wi-Fi Pro من Huawei ، والمعروف باسم E5770 ، يميز الكثير من الصناديق لمستخدمي الطاقة. نموذج 4G / LTE هذا (Cat-4 ، حتى 150 ميجا بايت في الثانية) يحتوي على واحدة من أكبر البطاريات التي رأيناها على أي جهاز من طراز Mi-Fi عند 5،200mAh.

ويمكنه أيضًا شحن جهاز آخر بفضل الكبل المرفق الذي يضاعف رباطًا أنيقًا. يمكن توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة بوقت عمل مدرج لمدة تصل إلى 20 ساعة.

إذا لم يكن ذلك جيدًا بما فيه الكفاية ، فهو أيضًا نقطة الاتصال الوحيدة التي نعلم أنها تأتي مع فتحة بطاقة microSD (للأسف مع بطاقات بتنسيق FAT فقط) ومنفذ Ethernet.

وهذا يجعله مثاليًا للشركات الصغيرة ، بل ويجرؤ على القول أنه جهاز مثالي لقطع الأسلاك إذا تم إقرانه مع بطاقة SIM المناسبة.

5. Netgear Nighthawk R7100LG

مثالية لمجموعات كبيرة من المستخدمين

السرعة: 4G LTE | أقصى عدد من الأجهزة: N / A | الميزات: Dual band ، 802.11 b / g / n Wi-Fi ، 5 منافذ Ethernet

Netgear Nighthawk R7100LG

هذا هو النقيض لنقطة الاتصال التقليدية بحجم الجيب ونحكم القواعد لتضمينها في هذه المقالة.

ها هي Netgear Nighthawk R7100LG ، جهاز توجيه مع فتحة لبطاقة SIM.

من الناحية الفنية ، فهي ليست محمولة لأن الجهاز يتطلب مصدر طاقة رئيسي ، ولكن هناك حلول محتملة إذا كنت تريد حقاً تحقيق ذلك.

يعتبر Nighthawk حلاً رائعًا إذا كنت تريد توفير الوصول إلى الإنترنت لعدد هائل من المستخدمين ، وكذلك الوصول إلى التخزين أيضًا. فهي توفر Cat 6 / LTE (300 ميجابت في الثانية) ، واتصال واي فاي AC1900 ، ومنافذ USB ، وتطبيق مجاني لإدارة جهاز التوجيه (Genie) ، وأربعة منافذ جيجابت إيثرنت بالإضافة إلى دعم مفتوح المصدر وثروة من ميزات الأمان.

انتهى … أفضل هوتسبوت للهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018

والذي نتمنى ان ينال رضاكم واعجابكم

والى اللقاء في موضوع جديد شيق ورائع وحتى ذلك الحين لاتنسو الاهتمام بصحتكم وحفظكم الله …

اذا اعجبك الموضوع أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول للجيل الثالث والرابع 4G في عام 2018 لاتنسى ان تقوم بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,

كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء

كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم … أفضل هوتسبوت لاجهزة الهاتف المحمول .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةحضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

الرجوع الى اصدار قديم لسوفتوير الاكسس بوينتAccess point

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار الرجوع الى اصدار قديم لسوفتوير الاكسس …