أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018: أعلى PSUs لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018: أعلى PSUs لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت ترغب بأمتلاك أفضل جهاز كمبيوتر ، فإن أهم شيء يمكنك استخدامه هو واحد من أفضل مستلزمات طاقة الكمبيوتر الشخصي. نعلم أنه صعب ، ولكن كل مكون في جهازك سيعتمد على أفضل مورد طاقة بداخلة ، لذلك من المهم جدًا عدم المساومة – حتى إذا كان ذلك يعني أن لديك نقودًا أقل للحصول على أفضل بطاقة رسومات.
ليست هناك طريقة سهلة للقول بها: إن امتلاك مورد طاقة شخصي للكمبيوتر لديك هو أحد أسوأ التجارب التكنولوجية التي يمكن أن تحدث لديك.

ويرجع ذلك إلى أن العديد من أعراض إمدادات الطاقة التي تموت قد تمر دون أن يلاحظها أحد إلا بعد فوات الأوان. من المؤكد أن بعضها واضح كما لو كان حاسبك الشخصي يرفض فقط الإقلاع ، لكن يمكن أن يكون أيضاً ثقيلا عند فقد بعض الطاقة . في الوقت الذي تلاحظ فشل PSU الخاص بك ، فقد يكون الأوان قد فات. لذا ، افعل لنفسك فضلًا بشراء أفضل مورد طاقة للكمبيوتر ، وحتى لا يفشل لاحقًا.
أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018: أعلى PSUs لجهاز الكمبيوتر الخاص بكليس الأمر كله سلبيًا ، نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من إمدادات طاقة الكمبيوتر الرائعة المتوفرة حاليًا. وحتى إذا كنت تحاول مشاهدة ميزانيتك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على أحد أفضل مستلزمات طاقة الكمبيوتر.

هناك بعض وحدات الطاقة العالية المدهشة ، إضاءة rocking RGB ، والتي يمكن أن توفر أفضل أجهزة ألعاب الكمبيوتر – إذا كان لديك المال جاهز. بصرف النظر عما تبحث عنه ، يمكنك التأكد من أنك ستجد أفضل مستلزمات طاقة الكمبيوتر الشخصي هنا في هذه القائمة.

Best power supply: Corsair RM750x :

Best power supply: Corsair RM750x

أفضل امدادات الطاقة الشاملة لاحتياجاتك

Form factor: ATX | Capacity: 750W | Efficiency rating: 80 Plus Gold | Modularity: Full | Warranty: 10-year

يحقق الطراز Corsier RM750x أعلى مرتبة في هذه القائمة لسبب واحد بسيط: إنه أفضل مورد للطاقة يمكنك شراؤه اليوم. علاوة على ضمان لمدة 10 سنوات و 80 فئة تقييم Gold Plus ، فإن نظام Corsair لديه نظام كابل كامل الوحدات.

هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى تثبيت الكابلات التي تحتاجها – يمكنك أن تقول وداعًا لفوضى الكبلات وتدفق الهواء غير المستقر الذي تتحمله الوحدات الأولية غير المعيارية.

Best budget power supply: EVGA 500 B1 :

Best budget power supply: EVGA 500 B1

كل ما تحتاجه للبدء

Form factor: ATX | Capacity: 500W | Efficiency rating: 80 Plus Bronze | Modularity: None | Warranty: 3-year

عندما تحاول الحفاظ على سعر جهاز الكمبيوتر لديك مشابهًا لسعر وحدة التحكم ، فلن يكون لديك الكثير من الخيارات لمصادر طاقة الميزانية التي لا تمتصها. في هذه الحالات ، تكون الخيارات الاقتصادية مثل EVGA 500 B1 منقذة. لأقل من تكلفة لعبة AAA ، يمكنك أن تتوقع 500 واط من الطاقة المنقولة من خلال العديد من كابلات SATA واثنين من فتحات PCIe – فهي تغطي الأساسيات المجردة دون تجاهل احتياجات جمهورها. الضمان لمدة ثلاث سنوات .

هذا المنتج متاح فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في وقت كتابة هذه السطور. القراء الأستراليون: تحقق من بديل جيد في Corsair RM750x

أفضل امدادات الطاقة الصامتة: تكون هادئة! قوة مستقيمة 10 :

power supply

Form factor: ATX | Capacity: 400W – 700W | Efficiency rating: 80 Plus Gold | Modularity: Semi | Warranty: 5-year

يبدو أن أفضل وحدات PSU لها معجبون صاخبون للغاية ، وعلى عكس المعجبين بالقضية ، ليس من السهل استبدالهم. لحسن الحظ ، تعمل مجموعة Straight Power 10 لطيفة وهادئة. تتراوح الخيارات من 400 إلى 700 واط ، وهي معتمدة من SLI و Crossfire. إنها أيضًا وحدات ، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى استخدام الكبلات اللازمة لبناء موقعك.

أفضل امدادات الطاقة المدمجة: Silverstone SFX Series SST-SX550 :

مثالية لـ Micro ATX و Mini ITX PC

Best compact power supply: Silverstone SFX Series SST-SX550

Form factor: SFX | Capacity: 550W | Efficiency rating: 80 Plus Gold | Modularity: None | Warranty: 3-year

تتميز أفضل مصادر الإمداد بالطاقة بالحجم الزائد ، حيث تستهلك مساحة كبيرة جدًا في الكمبيوتر . إن Silverstone SX550 هو تقريباً نصف حجم إمدادات الطاقة الأخرى ، بحيث يمكنك بشكل أفضل تسهيل الكابلات وتدفق الهواء داخل جهازك . تجعله هذه الحالة مثالية لـ ATX الصغير و mini ITX ، ويمكنك حتى تحريكه إلى برج متوسط أو كامل الحجم أيضًا ، إذا كنت ترغب في ذلك.

أفضل امدادات الطاقة عالية السعة: Corsair AX1500i :

قوة الوحش :mrgreen:

power supply: Corsair AX1500i

Form factor: EPS | Capacity: 1500W | Efficiency rating: 80 Plus Titanium | Modularity: Fully | Warranty: 10-year

هذا هو وحش إمدادات الطاقة. هذا هو المهم للذين يخططون لتشغيل بطاقات الرسومات المتعددة ، وأنظمة التبريد . لديه أعلى معدل ممكن 80 Plus Titanium الكفاءة ، وهي وحدات بالكامل لذلك تحتاج فقط إلى إضافة الكابلات المطلوبة .

أفضل امدادات الطاقة وحدات: NZXT E650 :

انيق ومتكامل تماما

power supply: NZXT E650

Form factor: ATX | Capacity: 650W | Efficiency rating: 80 Plus Gold | Modularity: Full | Warranty: 10-year

إذا كنت تحاول حقاً تحقيق أقصى قدر من الجاذبية البصرية للبنية الخاصة بجهازك ، فمن الضروري توفير مصدر طاقة معياري – يمكنك تجنب كل هذه الأسلاك الفوضوية . تأخذ NZXT E650 الأشياء خطوة إضافية. لا يقتصر الأمر على توفير وحدة الطاقة بشكل كامل ، بمعنى أنك تحتاج فقط إلى توصيل الأسلاك التي تحتاج إليها فعليًا ، ولكنها أيضًا جذابة للغاية نفسها ، وهي تتسول لتظهر في حالتك. كل هذا يأتي بتقييم كفاءة 80 Plus Gold و ضمان لمدة 10 سنوات – ليس فقط سيبدو جيداً ، ولكنه سيوفر الطاقة بكفاءة ويدوم  طويلا .

Best RGB Power Supply: Thermaltake Smart RGB 700W :

أضواء ساطعة والجهد العالي

Best RGB Power Supply: Thermaltake Smart RGB 700W

Form factor: ATX | Capacity: 700W | Efficiency rating: 80 Plus | Modularity: No | Warranty: 5-year

في عام 2018 ، إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مربوطًا بالأرقام التي تحتوي على إضاءة RGB ، فأنت لا تحاول بجد ما يكفي. أدخل Thermaltake Smart RGB 700W – ليس فقط أنه يحتوي على إضاءة RGB جميلة ومعقولة ، ولكنه يتميز أيضاً بتقييم كفاءة 80 Plus موثوق وقوة كافية لدعم حتى أفضل أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب.

أنتهى … أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018: أعلى PSUs لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018: أعلى PSUs لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018 والذي نتمنى ان ينال رضاكم واعجابكم والى اللقاء في موضوع جديد شيق ورائع وحتى ذلك الحين لاتنسو الاهتمام بصحتكم وحفظكم الله …

اذا اعجبك الموضوع أفضل جهاز كمبيوتر مزود بالطاقة 2018 لاتنسى ان تقوم بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا

وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا

ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةحضرموت التقنية

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

بطاريات الطاقة الشمسية تعرف على انواعها واشكالها والفرق فيما بينها

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار بطاريات الطاقة الشمسية تعرف على انواعها …