الاستلام لارباح ادسنس بشيك محول بأسم حسابك

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

الاستلام لارباح ادسنس بشيك :

لم يعد الدفع بالشيكات هو طريقة الدفع المعتمدة في البلدان حيث تتوفر خدمة التحويل الإلكتروني (EFT).
تتميز دفعات التحويل الإلكتروني بأنها طريقة دفع أكثر سرعةً وأعلى كفاءة، إلى جانب كونها الأكثر مراعاةً للبيئة.

أين وكيف يمكنني صرف الشيك ؟

نظرًا لاختلاف السياسات بين المصارف، لا يمكننا تحديد ما إذا كان أحد المصارف المحددة يمكنه قبول شيكات AdSense أم لا.

وتصدر جميع دفعات الشيكات من مصرف Citibank. إذا استلمت شيكات بالدولار الأمريكي

يرجى الاستعلام من المصرف لمعرفة إن كانت لديه علاقة متبادلة مع Citibank أم لا

فهذه العلاقة مطلوبة لمعالجة شيكاتنا الصادرة بالدولار الأمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن شيكات Google AdSense للإيداع فقط، ولا يمكن استلامها نقدًا.

بالإضافة إلى ذلك، يُرجى العلم بأن الفترات الزمنية التي تحتاج إليه

ا المصارف لتحصيل الشيكات قد تختلف من مصرف إلى آخر. لذا، نقترح الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات.

الاستلام لارباح ادسنس بشيك

خيارات التسليم

يتم إرسال جميع الشيكات عبر التسليم بالبريد العادي. عادةً ما يستلم الناشرون شيكاتهم في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع تقريبًا من تاريخ إرسالها بالبريد. ومع ذلك، فقد يستغرق ذلك وقتًا أطول تبعًا للخدمات البريدية في منطقتك.

سيتم إرسال دفعات التسليم بالبريد العادي المرسلة إلى البلدان المدرجة أدناه عبر البريد بواسطة خدمة الشحن السريع المحلية. ولن يتم فرض أي رسوم على إرسال الدّفعات بالبريد بهذه الطريقة، ونحن نتوقع وصول الدّفعات في غضون فترة تتراوح ما بين 10 و30 يومًا من تاريخ الشيك.

  • الأرجنتين
  • بوليفيا
  • شيلي
  • كولومبيا
  • الإكوادور
  • المكسيك
  • باراغواي
  • أوروغواي
  • فنزويلا

بالنسبة إلى ناشري AdSense في بلدان مختارة بأمريكا اللاتينية (مذكورة أعلاه)، سيتم إرسال دفعات التسليم بالبريد العادي إليهم بواسطة خدمة الشحن السريع المحلية (Ocasa) دون رسوم إضافية. أرقام التتبع لم تعد متاحة لدفعات الشيكات عبر Ocasa.

بالنسبة إلى الناشرين في الصين، سيتم إرسال دفعاتهم بطريقة التسليم بالبريد العادي بواسطة خدمة بريد هونغ كونغ.

تجدر الإشارة إلى أن عنوان تسليم الشيك يجب أن يتطابق من حيث البلد مع العنوان الوارد في إعدادات الدفعات. ولا يمكن تسليم الشيكات بين بلدان مختلفة.

المهلة المحددة لصرف الشيك

إذا لم تستلم الشيك بعد 60 يومًا، يمكن إعادة إصدار شيك جديد مباشرةً من حساب AdSense. تفضل بزيارة صفحة “المعاملات” لمشاهدة تاريخ الدفعة الأصلية وحالتها الحالية. إذا لم يتم صرف الشيك بعد 60 يومًا، سيظهر لك رابط “إعادة إصدار الدفع” بجوار حالة الشيك في صفحة “المعاملات”. انقر على إعادة إصدار الدفعة وبعد فترة وجيزة سيظهر عنصر جديد يوضح أن الشيك توقف وأموالك جارٍ ردها.

إذا لم تودع الشيك في غضون 12 شهرًا من تاريخ إصداره، فستُعاد الأرباح إلى حسابك وسيتم تعليق دفعاتك.

بعد تعليق دفعاتك بسبب انتهاء صلاحية شيك، يجب زيارة إعدادا

ت الدفع وتحديث عنوان تسليم الشيك. وسواء عمدت إلى تحديث عنوان التسليم أو لا، فما زال يتعين عليك النقر على الزر “إعادة تمكين” في أداة طريقة الدفع بالشيكات (أو تحديد طريقة دفع جديدة). وبعد تعديل و/أو إعادة تمكين طريقة الدفع، ستتم إزالة التعليق المفروض على دفعاتك.

الاستلام لارباح ادسنس بشيك

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم الاستلام لارباح ادسنس بشيك

اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

ما هي البيتكوين

ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها بالتفصيل وطريقه التعدين

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها …