حذف سجلات جوجل وكل التاريخ الخاص بك دفعه واحده في ثواني من أجل خصوصيتك

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

حذف سجلات جوجل من أهم إجرائات حمايه الخصوصية فنحن نعلم جميعاً أن جوجل تحتفظ بسجلات لكُل ما نقوم به على هواتفنا وكل شئ تقريباً . ومع ذلك ، قد لا تُدرك أنت مدى هذه التفاصيل التي تم تسجيلها عنك ما لم تقُم بفحصها بنفسك…

تقوم جوجل عاده بتسجيل هذه النشاطات حتى يتم تتبع الإجراءات التي تقوم بها في كل تطبيق بشكل افتراضي ووضع بعض الإعلانات المُناسبه لك.

وليس التطبيقات فقط ، بل الكثير من سجلات البحث والفيديوهات التي تقوم بمُشاهدتها على يوتيوب والتطبيقات التي تقوم بقتحها على هاتفك الأندرويد وغيرها من الطرق الأخرى التي تجمع بها جوجل الكثير من البيانات.

إذا كنت لا تحاول إخفاء سجل نشاطك عن أي شخص ، فمن الجيد أحياناً أن تبدأ في تنظيفة من حين لأخر ، وبغض النظر عن السبب الحقيقي وراء رغبتك في حذف سجل نشاطك ، فإننا سنُخبر عن كيفيه القيام بذلك بخطوه واحده فقط وذلك من خلال بعض الإجرائات البسيطه التي ستعرفها معي الآن.

ذات صله : كيفيه تحويل الهاتف الى ميكروفون للكمبيوتر

حذف سجلات جوجل دفعه واحده

للبدء في حذف سجلات جوجل  فإنه يُمكنك الإنتقال إلى الصفحة الرئيسية لنشاطك في جوجل والتي يجب أن تكون قد سجلت دخول بحسابك سابقاً.

حذف سجلات جوجل

عند هذه اللحظه يُمكنك النقر مره أخرى على النقاط الثلاث التي بالاعلى ، ثم حدد “إضافة إلى الشاشة الرئيسية” ، ثم قُم بتسميتها كما تريد أو اتركها بالإسم الافتراضية ، ثم اضغط على ” إضافة ” ، ثم أنقر على ” إضافة تلقائياً ” ، وسيتم إنشاء الصفحه كإختصار جديد على الفور في الشاشه الرئيسيه لهاتفك.

ذات صله : افضل برامج تصوير شاشه الاندرويد بدون روت لعام 2018-حضرموت التقنيه

تذكر بأن هذا الإختصار سيمنحك حق الوصول مُباشره إلى سجل نشاط حساب جوجل الخاص بك وذلك في أي وقت وبنقرة واحدة.

حذف النشاط

يُمكنك الآن حذف النشاط من خلال التوجه إلى صفحة ” نشاطي على جوجل ”  ثم النقر على النقاط الثلاث الموجوده بجوار ” البحث في نشاطك ” ، ثم الإنتقال إلى ” حذف النشاط “.

ذات صله : كيفيه تحويل الهاتف الى كاميرا للكمبيوتر بطريقه بسيطه

يُمكنك الآن تحديد النطاق الزمني للتاريخ الذي تُريد حذف نشاطك من حساب جوجل حيث يُمكنك في هذه الحالة أن تختار “طوال الوقت” وذلك في حاله كُنت تُريد مسح كُل شيء دون التقيد بمُده مُحدده والبدء من جديد بسجل نظيف لا يحتوي على أي نشاطات.

 

والآن ستحتاج أن تقوم بتحديد الأنشطة ذات الصلة بـجوجل والتي تُريد حذفها من حسابك تماماً ، والتي يتم فحصها جميعاً بشكل افتراضي.

ذات صله : أخطر تطبيقات الاندرويد التي تم حجبها من اغلب المتاجر-2018

ولعمل ذلك فإنه يُمكنك النقر على “التالي” عندما تكون جاهزاً ، كما يُمكنك مُراجعه النشاط في حاله رغبت في ذلك ، ثم إضغط على “حذف“. والآن سجل حسابك قد ذهب إلى الأبد بدون عوده وبدون أن يترك أي أثراً ورائه.

إذا قُمت الآن بحذف كل شيء مرة واحدة باستخدام الخيارات الافتراضية دون تحديد أي شئ ، فسيستغرق الأمر ثوانٍ قليله لحذف السجل ، وهذا بالتأكيد مُفيد جدا ، وعندما تحتاج إلى ذلك ، انقر على الإختصار الذي قد أنشئناه سابقاً على شاشتك الرئيسية ثم إمسح سجل حساب جوجل الخاص بك بكل بسهولة.

حذف سجلات جوجل

مواضيع أخرى قد تهمك:-

#1 – كيفية عمل هوت سبوت من الموبايل :أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتوزيع الانترنت مع مميزات احترافيه

#2 – فتح المواقع المحجوبة دون استخدام بروكسي او VPN – خمس خدع للقيام بذلك

#3 – تثبيت kali linux على الاندرويد -كيفية تشغيل أي توزيعه على الأندرويد بدون روت وبروت

#4 – مواقع الكتب والوثائق السريه على الديب ويب 

#5 – بدائل الويندوز المجانيه – 11 بديل مجاني لأنظمة تشغيل ويندوز لاتعرف عنهم شئ بالتأكيد

#6 –  أفضل 5 تطبيقات للعمل روت للهاتفك بضغطه واحده- وداعا KingRoot

#6 – تسريع 4G/3G في الجوال ودمجهم بالانترنت لتسريع انترنت الهاتف المحمول الخاص بك

#7- فحص هواتف الاندرويد المستعمله قبل الشراء من خلال أكواد سريه

#8- كيفية استعادة الجوال المسروق حتى بعد عمل الفورمات له – مهم جدا قبل ان تفقد جوالك

إلى هنا نكون قد انتهينا من تدوينه مهمه حول كيفيه حذف سجلات جوجل وكل التاريخ الخاص بك دفعه واحده في ثواني ، والتي قد أعددناها خصيصاً لك والتي كانت تحتوي على شرح حول كيفيه حذف سجلات جوجل وكل التاريخ الخاص بك دفعه واحده في ثواني وبخطوات بسيطه.

فإذا أعجبك موضوع كيفيه حذف سجلات جوجل وكل التاريخ الخاص بك دفعه واحده في ثواني وبخطوات بسيطه ،فيمكنك مشاركتها الآن ليستفيد أصدقائك . و إذا كان لديك أي إستفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو التيلجرام او جروبنا على الفيسبوك كما يسعدنا الإنضمام معنا على قناتنا في اليوتيوب .

وكذلك يمكنك التسجيل بالموقع لتتمكن من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتك مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية ولا تتردد في وضع أي استفسارات للرد عليكم.

حول أحمد أبو جمال

كاتب ومدون محترف لدى حضرموت التقنية ومؤسس موقع علوماوي، يهدف لتبسيط المعلومات العلمية والتقنية للعالم العربي أجمع.

تحقق أيضا

مشاركه الانترنت من خلال الهاتف

كيفية عمل هوت سبوت من الموبايل :أفضل 5 تطبيقات اندرويد للتوزيع الانترنت مع مميزات احترافيه

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار كيفية عمل هوت سبوت من الموبايل …

اترك تعليقاً