مخالفات لسياسات ادسنس يقع فيها اصحاب المواقع وتؤدي الى أغلاق حساباتهم

اخر تحديث في يونيو 29, 2023 بواسطة حمدي بانجار

مخالفات لسياسات ادسنس يقع فيها اصحاب المواقع وتؤدي الى أغلاق حساباتهم

المعلوم لنا جميعا ان برنامج ادارة الاعلانات من ادسنس يعتبر البرنامج الاول عالميا في مجال الربح من الاعلانات

ومع ذلك فأن ادسنس يضع العديد من الشروط والقوانين لاصحاب المواقع تحدد طريقة استخدام البرنامج

وان المخالفة له تؤدي الى اغلاق الحسابات فورا .

مخالفات لسياسات ادسنس
مخالفات لسياسات ادسنس

ومن اهم هذي المخالفات نوردها لكم كما يلي :

التحديث التلقائي للإعلانات :

لا يُسمح للناشرين بتحديث صفحة أو عنصر في الصفحة دون أن يطلب المستخدم التحديث.

ويشمل هذا وضع الإعلانات على صفحات أو في مواضع تعيد التوجيه تلقائيًا أو تحدّث ذاتها تلقائيًا.

بالإضافة إلى ذلك :

لا يجوز للناشرين عرض الإعلانات في وقت إعداد مسبق :

(أي، إعلان ما قبل التشغيل) قبل أن يتمكن المستخدمون من مشاهدة المحتوى، مثل : مقاطع الفيديو، أو الألعاب، أو عمليات التنزيل.

الإعلانات على صفحات الشكر أو الخروج أو تسجيل الدخول أو الخطأ :

لا يُسمح للناشرين بوضع الإعلانات على أي صفحات لا تستند إلى المحتوى :

مثل صفحات الشكر، أو الخطأ، أو تسجيل الدخول أو الخروج.

هذه هي الصفحات التي يراها الزائرون على أحد المواقع :

قبل أن يحتمل تركه النطاق أو بعد أداء أجراء معين على الموقع، مثل: الشراء أو التنزيل.

الإعلانات التي تركز أساسًا على تلك الأنواع من الصفحات يمكن أن تشتت الزائر بحيث يعتقد أن الإعلانات هي محتوى حقيقي، لذلك لا تضع إعلانات على مثل هذه الصفحات.

الإعلانات في صفحات المحتوى الديناميكي :

لا يجوز أن يضع الناشرون إعلانات Google على صفحات حيث يكون المحتوى الديناميكي (مثل: المحادثات المباشرة، والرسائل الفورية، وتحديث التعليقات تلقائيًا، وغيرها) هو المحور الأساسي للصفحة.

الإعلانات في رسائل البريد الإلكتروني :

لضمان فاعلية إعلانات Google لكل من الناشرين والمعلنين، لا يجوز للناشرين وضع إعلانات Google بداخل رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز أن يضع الناشرون إعلانات Google إلى جانب رسائل البريد الإلكتروني عندما تكون هي المحور الأساسي للصفحة.

الإعلانات في أحد التطبيقات البرمجية :

لا يُسمح للناشرين بتوزيع مربعات إعلانات Google أو AdSense للبحث من خلال تطبيقات البرامج التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، شرائط الأدوات وإضافات المتصفح وتطبيقات سطح المكتب. يمكن فقط تنفيذ شفرة AdSense في الصفحات القائمة على الويب وتقنيات WebView المعتمدة.

الإعلانات في نافذة جديدة :

لا يُسمح للناشرين بفتح إعلانات Google في نافذة جديدة أو تغيير نتيجة النقر على أحد الإعلانات. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع فتح الإعلانات في نافذة جديدة. تجدر الإشارة إلى أن هذه السياسة لا تنطبق على إعلانات AdSense التي تُعرض عن طريق التخصيص الديناميكي من خلال DoubleClick for Publishers.

الإعلانات في النوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة الخلفية :

لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات Google في أي نافذة لا يتم تشغيلها بتفاعل مقصود من المستخدم (على سبيل المثال، النقر). بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز وضع إعلانات Google في أي نافذة متصفح ويب تفتقر إلى أدوات التحكم في التنقل، بما في ذلك أزرار تصفح الرجوع والتقدم، وحقل عنوان URL قابل للتعديل.

الإعلانات على موقع به نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية :

لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات Google على المواقع التي بها أكثر من ثلاث نوافذ منبثقة.

إذا كانت النوافذ المنبثقة تُعرض على أحد المواقع، فلا يجوز أن تتداخل مع التنقل في الموقع، أو تؤدي إلى تغيير تفضيلات المستخدم، أو بدء عمليات تنزيل، أو نشر فيروسات.

لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات Google على مواقع تحتوي على أكثر من ثلاث نوافذ منبثقة خلفية.

بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز تحميل المواقع التي تستخدم AdSense من خلال أي برنامج يُشغل النوافذ المنبثقةـ أو يُعدل إعدادات المتصفح، أو يعيد توجيه المستخدمين إلى مواقع غير مرغوب فيها، أو يؤدي إلى تداخلات أخرى مع التنقل العادي في الموقع. ويقع على عاتقك مسؤولية التأكد من عدم استخدام أي شبكة إعلانات أو شركات تابعة لها لمثل هذه الوسائل بغرض توجيه الزيارات نحو الصفحات التي تحتوي على شفرة AdSense.

الإعلانات على الصفحات المحمية بمعلومات تسجيل دخول :

يُرحب بوضع الناشرين إعلانات Google على صفحات محمية بكلمة مرور طالما تتوافق هذه الصفحات مع سياسات البرنامج. عند التقدم إلى AdSense، تأكد من تزويدنا بصفحة غير محمية بكلمة مرور للمراجعة.

إذا كانت صفحات موقعك تتطلب تسجيل الدخول وكانت تظهر عليها إعلانات غير ملائمة، يمكنك المساهمة في تحسين استهداف الإعلانات من خلال منح الزاحف حق الوصول إلى الصفحات المحمية بكلمة مرور.

الإعلانات على نفس الصفحة أو الموقع كناشر آخر :

إذا كان أحد المواقع متوافقًا مع سياسات البرنامج ومنحتك شركة الموقع أو مالكه إذنًا لعرض الإعلانات على موقعه، يجوز لك حينئذٍ وضع شفرة إعلانك على نفس الصفحة، مثل شفرة إعلان الناشر الآخر. ومع ذلك، سيتعين عليك الاتصال بشركة الويب المستضيفة أو المالك الآخر للموقع للحصول على إذن لعرض الإعلانات على موقعهم. بالإضافة إلى ذلك، ستتم محاسبتك فقط مقابل النقرات ومرات الظهور على الوحدات الإعلانية المرتبطة بحسابك.

يرجى مراعاة أن كل ناشر مسؤول عن محتوى الموقع الذي يتم وضع شفرة الإعلان عليه.

إذا اكتشُف أن أحد المواقع ينتهك سياستنا، فسنخطر أي ناشر (ناشرين) توجد شفرة إعلانهم على الموقع.

الإعلانات على موقع مستضاف (مثل Blogger) :

نرحب بوضع إعلانات AdSense على أي صفحة تتوافق مع سياسات البرنامج، بما في ذلك المواقع المستضافة. ومع ذلك، لاحظ أنه من أجل استخدام AdSense، قد يتعين عليك الحصول على حق الوصول إلى شفرة مصدر HTML للموقع. كما أن التحقق مع مضيفك وتحديد ما إذا كان استخدام AdSense انتهاكًا لشروط الخدمة لديهم يُعد مسؤوليتك أم لا.

عرض موقع لطرف ثالث على صفحتك :

عندما يعرض أحد المواقع موقع شخص آخر داخل إطار أو نافذة، يُعتبر ذلك محتوى تأطير. ويُحظر بشدة وضع إعلانات Google في مثل هذه الصفحات.

مخالفات لسياسات ادسنس

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم مخالفات لسياسات ادسنس

ذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيذ منه الغير,كما نتمنى اشتراككم في قناة الموقع على اليوتيوب بالضغط هنا وكذلك الاشتراك في مجموعة الفيس بوك بالضغط هنا والتيليقرام بالضغط هنا  وكذلك التسجيل بالموقع لتتمكنو من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتكم مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية بالضغط هنا ولاتترددو في وضع أي استفسارات للرد عليكم .

دمتم بكل ود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  … حضرموت التقنية

 

حول حمدي بانجار

باحث ومهندس في مجالات شبكات ومقاهي الأنترنت - شغوف في عالم الانترنت والبرمجة للشبكات - في حضرموت التقنية شعارنا الدائم - أفعل الخير مهما أستصغرتة ! فأنك لاتدري اي عمل يدخلك الجنة ... فلا يفلح كاتم العلم ...طموحاتي ان يصبح الموقع مدرسة تعليمية للعلوم التقنية الجديدة ومساعدة الاخرين في حل مشكلاتهم ونرحب بمن يرغب الانظمام لنا يفيذ ويستفيذ ليكبر هذا الصرح التعليمي ويحقق الاستفاذة القصوى للغير ... أنظمامكم لأسرة الموقع وقناتها ومشاركتكم بالمواضيع الهادفه هو بحد ذاتة تشجيع لنا وللغير لاستمرارية هذا الصرح التعليمي

تحقق أيضا

ما هي البيتكوين

ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها بالتفصيل وطريقه التعدين

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار ما هي البيتكوين وشرح طريقه عملها …