أفضل VPN يُمكن إستخدامه في شبكات الواي فاي العامة لحمايتها 2020

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار

أفضل VPN من بين أكثر الأشياء المُستخدمه حالياً حيث تُعتبر شبكات الواي فاي العامة مُلائمة وشائعة للكثيرين ولكنها تحمل أيضاً الكثير من المخاطر الأمنية ، ولحسن الحظ ، يُمكنك البقاء آمنا من خلال إستخدام VPN آمن.
سنعرض لك في هذه التدوينه أفضل VPN يُمكن إستخدامه في شبكات الوايفاي العامة من أجل حماية خصوصيتك…

كلمه VPN تُعني بالعربيه “الشبكة الافتراضية الخاصة” ، وعند إستخدامها ، فإنك تتصل بالإنترنت من خلال أحد خوادم الـ VPN ، وعند القيام بذلك ، يتم تشفير كافه إتصالاتك ، مما يحميك من بعض التهديدات الأمنية التي تأتي من شبكات الوايفاي العامة ، وبصرف النظر عن كون هذه الشبكات مُفيدة لحمايتك إلا أنها تُتيح لك إلغاء حظر المُحتوى المُقيد جغرافياً بما في ذلك المواقع المحجوبه.

أفضل VPN

ومع ذلك ، لا يتم الإهتمام بجميع شبكات الـ VPN على حدٍ سواء ، ولكن بعضها أسرع بكثير من البعض الآخر ، وبعضها لديه عيوب في الخصوصية والبعض الآخر لن يلغي حظر خدمات البث المحظوره في دولتك.

في حال كان لديك القليل من الوقت ، فإليك مُلخص سريع لأفضل شبكات الـ VPN التي يُمكنك إستعمالها

أفضل VPN لنقاط الواي فاي العامة

أفضل VPN

  1. ExpressVPN: أمان قوي وسرعة ممتازة.خوادم في 94 دولة مع إلغاء حظر مُعظم المحتوى المُقيد بالمنطقه بما في ذلك خدمات Netflix.
  2. NordVPN : أكثر من 5000 خادم في جميع أنحاء العالم . إلغاء حظر Netflix و Skype ، آمن ومُشفر ، وتوجد سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.
  3. CyberGhost : خوادم سريعة وموثوقة للبث ومكالمات الفيديو. تأمين ما يصل إلى 7 أجهزة في وقت واحد. يحمي خصوصيتك من خلال التشفير ، وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات مع وجود ميزة الحماية التلقائية لشبكات الوايفاي.
  4. IPVanish : تأمين ما يصل إلى 10 أجهزه. خوادم في 60 دولة لإلغاء حظر المحتوى ، لا يحتفظ بأي سجلات ويؤمن بياناتك ويقوم بتشفيرها.
  5. PrivateVPN : خدمة VPN سريعة للبث ومكالمات الفيديو مع وجود سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

ذات صله : إظهار الشبكات المخفيه – 8 اداوت فعاله للإظهار الشبكات المخفيه للويندوز

أفضل شبكات الـ VPN هي تلك التي ستوفر لك مُستوى عالي من الأمان مع وجود خوادم عالية السرعة وسهلة الاستخدام.

أفضل VPN لنقاط الوايفاي العامة

فيما يلي شرح مُفصل لأفضل 3 شبكات VPN والتي ستحمي خصوصيتك:

1. ExpressVPN

أفضل VPN

ExpressVPN هو أفضل VPN يُمكن أن تُقابله في حياتك حيث يدمج بين السرعة والأمان. أكثر من 3000 خادم في 94 دولة يعني أنه من غير المحتمل أن تواجه مُشكلة في العثور على خادم مُناسب أينما كنت.

سواء كُنت تُريد إستخدام VPN من أجل التصفح أو إجراء بث أو إستخدام خدمات Netflix أو Amazon Prime Video ، فإن ExpressVPN يعمل بشكل جيد دون أي مشاكل.

قد تعتقد أن مثل هذه الشبكة الافتراضية الخاصة الآمنة والسريعة ستكون مُعقدة بالنسبة للمبتدئين لاستخدامها ، ولكن هذا أبعد عن الحقيقة. تُقدم ExpressVPN تطبيقات وملحقات للمُتصفح سهلة الاستخدام للغاية حيث من السهل البحث عن خادم وتحديده.  يأتي ExpressVPN مع خدمه دعم للعملاء عاليه الجوده حيث تكون مُتاحه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الدردشة المُباشرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني.

نظراً للمخاطر التي ينطوي عليها استخدام شبكات الواي فاي العامة ، فإن الأمان له أهمية قصوى. أمان ExpressVPN جيد مثل أي VPN صادفناه من قبل ، حيث يستخدم تشفير 256-bit AES لحماية جميع بياناتك. يتوفر أيضاً حماية ضد تسرب الـ DNS ، وكل ذلك يجعل من الصعب اختراق جهازك وبياناتك. أخيراً ، لا تخزن فإن ExpressVPN لا يقوم بحفظ أي سجلات تعريف للمُستخدمين ، مما يضمن حماية خصوصيتك.

تطبيقات ExpressVPN مُتاحة لأنظمة ويندوز وماك ولينكس والأندرويد والايفون وكذلك الروتر. يتم تقديم مُلحقات وإضافات للمتصفح مثل جوجل كروم وفيرفوكس.

الإيجابيات:

  • خوادم سريعة في 94 دولة للتصفح والبث ومكالمات الفيديو من أي مكان.
  • يحافظ على سلامتك عند استخدام شبكة الواي فاي العامة مع التشفير.
  • يقوم بإلغاء حظر معظم المحتويات المقيدة جغرافياً بما في ذلك Netflix.
  • مجموعة واسعة من التطبيقات وإضافات المتصفح التي يسهل استخدامها.
  • يشمل دعم الدردشة المُباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • لا سجلات ، وحماية خصوصيتك.

سلبيات:

  • أغلى بقليل من الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى الموجوده في هذه التدوينه.

2. NordVPN

حمايه الشبكه

NordVPN من أحد الشبكات الخاصه الافتراضية المثالية التي يُمكنك الإعتماد عليها ، فإذا كُنت في الخارج للعمل أو لقضاء عطلة فإن NordVPN تُقدم لك ما يقرب من 5300 خادم موزعين في جميع أنحاء العالم ، وسواء كُنت مُتصلاً بوايفاي فندقك أو مطعم محلي ، فهناك الكثير من الخوادم الآمنة والقادره على حمايتك.

ذات صله : تثبيت kali linux على الاندرويد -كيفية تشغيل أي توزيعه على الأندرويد بدون روت وبروت

في بعض الدول يتم حظر نتفليكس وإسكايب ولكن NordVPN يُعد VPN مثالي لإلغاء حظر المُحتوى المُقيد جغرافياً ، مثل Netflix أو Skype وذلك من أجل البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء.

لقد وجدنا أن NordVPN تم تصميمه بشكل جيد للغاية. إنه سريع وسهل الاستخدام مع مجموعة واسعة من التطبيقات وإضافات المتصفح ، بالإضافة إلى دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كما يُمكنك استخدام NordVPN على ما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت.

يحميك NordVPN من المتسللين والمتطفلين باستخدام تشفير 256-bit AES، بالإضافة إلى سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، كما يوفر حماية ضد تسرب DNS. يحتوي NordVPN أيضًا على اتصال VPN تلقائي لشبكات الوايفاي حيث يقوم بربطك تلقائياً بشبكة VPN عند انضمامك إلى أي شبكه وايفاي.

عند إختيار NordVPN فستتمكن من الوصول إليه من خلال الويندوز والماك والينكس والأندرويد والأيفون و Android TV. تتوفر أيضاً مُلحقات للمُتصفح مثل جوجل كروم وفيرفوكس كما يدعم أجهزة الروتر ولكن تتطلب القيام ببعض الإعدادات.

الإيجابيات:

  • أكثر من 5000 خادم آمن للاختيار من بينهم حول العالم.
  • سرعات عالية لتشغيلNetflix ومكالمات الفيديو على سكايب.
  • اتصال VPN تلقائي للواي فاي والذي يحميك من المتسللين.
  • تأمين ما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد.
  • دعم العملاء متاح 24/7 عبر الدردشة الحية

سلبيات:

  • لا يوجد تطبيق مُتاح جاهز لأجهزة الروتر.

3. CyberGhost

في بي ان

CyberGhost هو خدمة VPN سريعة وموثوقة مع أمان قوي وتشفير عالي. لديها شبكة مُتزايدة من الخوادم التي تصل إلى أكثر من 3700 في وقت كتابة هذا التقرير.

يُقدم CyberGhost سعه تحميل غير محدود ، وسواء كنت تتصفح أو تُجري مكالمات فيديو فإن CyberGhost خيار رائع. علاوة على ذلك ، يُمكنك استخدام حساب CyberGhost لتأمين ما يصل إلى 7 من أجهزتك في وقت واحد.

ذات صله : فتح المواقع المحجوبة دون استخدام بروكسي او VPN – خمس خدع للقيام بذلك

لقد تأثرنا بمستوى الأمان الذي توفره CyberGhost ، حيث لدى شبكه الـ VPN الموجودة في رومانيا سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات والتي تضمن بقاء معلوماتك الشخصية خاصة. تتضمن ميزات الأمان الإضافية تشفير AES 256 بت ، وحماية من تسرب DNS ومفتاح لإيقاف التشغيل في أي وقت.

على هذا النحو ، ستكون قادراً على استخدام شبكات الوايفاي العامة مع القليل من المخاطر المُحتمله. يحتوي CyberGhost على ميزة الحماية التلقائية لشبكات الوايفاي.

يتوفر CyberGhost على أجهزة الويندوز والماك والأندرويد والأيفون بالإضافة إلى Amazon Fire Stick و Android TV. تتوفر أيضاً إضافات لمُتصفح جوجل كروم وفيرفوكس كما أنك ستحتاج إلى إكمال بعض الإعدادات بشكل يدوي لتشغيله على نظام لينكس والروتر.

الإيجابيات:

  • الخوادم سريعة وموثوقة للبث أو مكالمات الفيديو .
  • تضمن ميزة الحماية التلقائية لشبكة الوايفاي.
  • أكثر من 3700 خادم لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافياً حول العالم.
  • تأمين ما يصل إلى 7 من أجهزتك في وقت واحد
  • أمان شامل قوي مع تشفير وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات

سلبيات:

  • بعض الصعوبات في إلغاء حظر بعض خدمات البث.
  • يجب على المستخدمين القيام بالإعداد اليدوي لنظام لينكس والروتر.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تدوينه مهمه حول أفضل VPN يُمكن إستخدامه في شبكات الواي فاي العامة ، والتي قد أعددناها خصيصاً لك والتي كانت تحتوي على شرح حول أفضل VPN يُمكن إستخدامه في شبكات الواي فاي العامة .

فإذا أعجبك موضوع أفضل VPN يُمكن إستخدامه في شبكات الواي فاي العامة ،فيمكنك مشاركتها الآن ليستفيد أصدقائك . و إذا كان لديك أي إستفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو التيلجرام او جروبنا على الفيسبوك كما يسعدنا الإنضمام معنا على قناتنا في اليوتيوب .

وكذلك يمكنك التسجيل بالموقع لتتمكن من تحميل بعض الملفات الخاصة بالأعضاء كما يمكنكم رفع ملفاتك مجانا على مركز ملفات حضرموت التقنية ولا تتردد في وضع أي استفسارات للرد عليكم.

حول أحمد أبو جمال

كاتب ومدون محترف لدى حضرموت التقنية ومؤسس موقع علوماوي، يهدف لتبسيط المعلومات العلمية والتقنية للعالم العربي أجمع.

تحقق أيضا

إرسال الرسائل بدون إنترنت

إرسال الرسائل بدون إنترنت وبدون إستعمال الواي فاي أو بيانات الهاتف

اخر تحديث في مايو 27, 2023 بواسطة حمدي بانجار إرسال الرسائل بدون إنترنت لهو أمر …

اترك تعليقاً